الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-09-11 | 07:15 pm

انفق ثروته بسبب مخالفة سرعة !

انفق ثروته بسبب مخالفة سرعة !

 - أنفق بريطاني نحو 30 ألف جنيه إسترليني من المدخرات المخصصة لميراث ابنه ليعترض أمام القضاء على غرامة بقية 100 جنيه فرضت عليه لتخطيه السرعة المسموح بها.
واعتبر ريتشارد كيدويل مهندس متقاعد (71 عاما) أنه ظلم وقت ضبطه يقود سيارته بسرعة 35 ميلا في الساعة (56 كيلومترا في الساعة) في منطقة كانت فيها السرعة القصوى 30 ميلا (48 كيلومترا في الساعة)، خلال رحلة إلى ووستر (غرب إنجلترا) عام 2016.

واعترض الرجل بدوره على هذه الغرامة أمام القضاء، غير أن معركته القضائية استمرّت 3 سنوات وهو خسر الاستئناف المقدّم في أغسطس.

وانفق الرجل السبعيني، الذي يندّد بنظام قضائي "فيه ثغرت هائلة" الجزء الأكبر من الميراث المخصص لابنه على أتعاب المحامين وتكاليف الإجراءات القضائية.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن المهندس المتقاعد قوله: "أندم كثيرا على فعلتي. وكلّ ما كنت أريده هو إحقاق الحقّ". وفقا فرانس برس.

واستعان كيدويل بخبير في الهندسة الإلكترونية شرح للمحكمة أنه من الممكن أن يكون الرادار شغّل خطأ أو من قبل سيارة أخرى على مسلك محاذ.

أما الهيئة القضائية المعنية بهذه المسألة في بريطانيا، فكشفت أن "مشاكل متعددة" شابت القضية وأدت إلى إطالة مدّتها.

ويكي عرب