"الطيران المدني" تعزز الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-09-11 | 07:33 pm

زوج أنغام: أنا وصولي وفاشل

زوج أنغام: أنا وصولي وفاشل

عبر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن إنزاعجه من الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجه من الفنانة المصرية أنغام، واتهامه بالبحث عن المال والشهرة.

ورفض خلال تصريحاته بمؤتمر صحفي، وصف بعض منتقديه بأنه قليل الخبرة وأنه في بداية مشواره الفني، قائلًا: "أنا أعمل في المجال الموسيقي قبل 17 عاما”.

وأضاف: "أول عمل موسيقي قدمته كانت أغنية على بالي لشيرين عبدالوهاب والتي حققت نجاحًا كبيراً وحينها كان عمري لا يتعدي الـ 19 عامًا”، بحسب مجلة "لها”.

وتابع: "أنا فاشل أنا وصولي مهما كان وصفهم أو يراني البعض.. شغالين نفسكوا بيا لية”.

واستطرد: "هؤلاء الأشخاص الذين تركوني إذا كنت شخصًا قليل الأصل كنت سأفعل مثلهم وأظهر أخطاءهم وأروي وقائع عنهم ليست في صالحهم ولكنني تربيت كما تربى معظم جيلي على الأصول المصرية وهو احترام الجميع”.

يذكر أن أحمد إبراهيم كان قد أعلن زواجه من الفنانة أنغام، في شهر فبراير الماضي، وهو نفس الشهر الذي أطلقت فيه أنغام ألبومها ‏الأخير "حالة خاصة جدًا”، الذي تعاونا فيه معا.

وأثار نجل أنغام ، مؤخرا حالة جدل واسعة بسبب إعلانه رفضه زواج والدته من أحمد إبراهيم مؤكدا أنه لن يتركه وموضحا أن هذا الزواج لم يؤثر على علاقته بوالدته ولايوجد خلاف بينهما مثلما نشرت بعض الأخبار.