الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-09-11 | 07:33 pm

زوج أنغام: أنا وصولي وفاشل

زوج أنغام: أنا وصولي وفاشل

عبر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن إنزاعجه من الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجه من الفنانة المصرية أنغام، واتهامه بالبحث عن المال والشهرة.

ورفض خلال تصريحاته بمؤتمر صحفي، وصف بعض منتقديه بأنه قليل الخبرة وأنه في بداية مشواره الفني، قائلًا: "أنا أعمل في المجال الموسيقي قبل 17 عاما”.

وأضاف: "أول عمل موسيقي قدمته كانت أغنية على بالي لشيرين عبدالوهاب والتي حققت نجاحًا كبيراً وحينها كان عمري لا يتعدي الـ 19 عامًا”، بحسب مجلة "لها”.

وتابع: "أنا فاشل أنا وصولي مهما كان وصفهم أو يراني البعض.. شغالين نفسكوا بيا لية”.

واستطرد: "هؤلاء الأشخاص الذين تركوني إذا كنت شخصًا قليل الأصل كنت سأفعل مثلهم وأظهر أخطاءهم وأروي وقائع عنهم ليست في صالحهم ولكنني تربيت كما تربى معظم جيلي على الأصول المصرية وهو احترام الجميع”.

يذكر أن أحمد إبراهيم كان قد أعلن زواجه من الفنانة أنغام، في شهر فبراير الماضي، وهو نفس الشهر الذي أطلقت فيه أنغام ألبومها ‏الأخير "حالة خاصة جدًا”، الذي تعاونا فيه معا.

وأثار نجل أنغام ، مؤخرا حالة جدل واسعة بسبب إعلانه رفضه زواج والدته من أحمد إبراهيم مؤكدا أنه لن يتركه وموضحا أن هذا الزواج لم يؤثر على علاقته بوالدته ولايوجد خلاف بينهما مثلما نشرت بعض الأخبار.

 
 
ويكي عرب