الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-09-11 | 07:35 pm

أحمد حلمي في جلسة تصوير بالأبيض والأسود من كواليس «خيال مآتة».. صور

أحمد حلمي في جلسة تصوير بالأبيض والأسود من كواليس «خيال مآتة».. صور

شارك الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره بمجموعة صور من جلسة تصوير بالأبيض والأسود، خضع لها في كواليس فيلمه الجديد "خيال مآتة”.

حلمي ظهر في الصور بإطلالة تعود للخمسينات من القرن الماضي، وقد ظهر بشارب صغير، وتسريحة شعر قديمة، ونظارة كبيرة الحجم، ويضع "البايب” في فمه.

الفنان المصري أرفق الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، بهاشتاج "#خيال_مآتة”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهوره.

فيلم "خيال مآته” من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات ‏القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام”، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتعرض الفيلم لحملة هجوم شديدة من النقاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم البعض حلمي بأنه سرق فكرة العمل.

 
 
ويكي عرب