غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-09-11 | 07:39 pm

ابتسام تسكت ترحب بالعودة للمدارس بأغرب «لوك».. صور

ابتسام تسكت ترحب بالعودة للمدارس بأغرب «لوك».. صور

خضعت الفنانة المغربية ابتسام تسكت لجلسة تصوير جديدة بمناسبة بدء الدراسة في معظم الدول العربية، وحرصت على مشاركة محبيها بلقطات منها.

نجمة ستار أكاديمي اختارت للجلسة «جيب» وردية، ونسقت معها «بلوزة» بيضاء شفافة، بينما ارتدت «باروكة» بنفسجية الشعر، مع نظارات شمسية كبيرة، ولم تغفل وضع حقيبة سوداء على ظهرها في إشارة للحقيبة المدرسية، وكتبت الفنانة معلقة على الصور: «حبايبي .. كيف كان اول يوم ديال دخول المدرسي .. عواشركم مبروكة».

من ناحية أخرى، طرحت ابتسام تسكت مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي تلف»، وهيمن كلمات يونس أدام، ألحان أميرة زهير، توزيع طارق لحجيلي ومدارا، والفيديو كليب من إخراج محمد علي لعويني، وقد تجاوز نسب مشاهدة الكليب حاجز المليون بعد 3 أيام فقط من طرحه.

يُذكر أن ابتسام تسكت تستعد لإحياء حفل غنائي خاص بعرض الأزياء Summer Fashion Show في دورته الأولى بمدينة الناظور المغربية.

 
 
ويكي عرب