أجواء مستقرة ومشمسة بأغلب مناطق المملكة بريزات يؤكد حقه في اللجوء إلى القضاء والهيئات الدولية “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة الرزاز يقرر اعادة تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفكر المتطرف الحكومة: نتحقق من فيديو المشروبات الكحولية بحجر البشير الأردن على موعد مع منخفض السبت 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر (اسماء) ضبط مطلوب خطير في البادية المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار جابر: مراقبة صحية وليس حجر الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز العموش يتفقد مشروع تأهيل محيط مستشفى البلقاء الجديد الأردن يعفي الشاحنات السورية من رسوم بدل المرور بدء صرف مكرمة الملك لـ(600) من ضباط الأمن المتقاعدين اعتبارا من يوم الاحد الرزاز: لا كورونا في الأردن، وظروف الحجر الصحي غير مناسبة ووجهت الفريق المختص لإيجاد بديل (فيديو) إعادة 7عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم تغريدة مفبركة عن إصابات بكورونا في المملكة منسوبة لـ قناة "RT" المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 3-2020 (أسماء) تكفيل المعارض بشار الرواشدة الامانة تعلن عن دفعة جديدة من قروض الإسكان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 07:43 pm

برشلونة: لن نتخلى عن نيمار.. وميسي لا يتطلع للأموال

برشلونة: لن نتخلى عن نيمار.. وميسي لا يتطلع للأموال

لم يفقد برشلونة الأمل تماما في استعادة نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، رغم تعقد المفاوضات مع النادي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال خافيير بورداس، المدير التنفيذي للبارسا، اليوم الأربعاء، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: "طالما أراد نيمار العودة إلى برشلونة، سنفعل كل ما في وسعنا لإعادته".

وعن إمكانية ضم الدولي البرازيلي، في يناير/كانون ثان المقبل، رد بورداس "سنرى ما سيحدث، كل شيء يتغير بسرعة في عالم كرة القدم، لكن نيمار يبقى نيمار، إنه حالة خاصة، فهو لاعب استثنائي يريد العودة إلى برشلونة".

وواصل: "نيمار لم يتأقلم مع أجواء باريس، لقد أخطأ بانتقاله إلى الفريق الفرنسي، وأدرك بنفسه هذا الخطأ".

وحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجاب: "لا أتخيل ميسي بقميص فريق آخر، فهو يرتبط كثيرا ببرشلونة، إنه ينتمي للبارسا وتدرج بين صفوف لاماسيا، لذا لا أعتقد أنه سيركض وراء المال".

واستطرد: "الجماهير تقلق كلما قارب عقد ميسي على الانتهاء، لكنه يبقى مع الفريق، ويمكن للكثيرين أن يروا تأثير أي هزيمة لبرشلونة عليه".

وبخصوص صفقات برشلونة، قال بورداس: "تدعيم صفوف أفضل فريق في العالم ليس أمرا سهلا، ولا أعتقد أن الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي في السنوات الأخيرة كانت خاطئة".

وتساءل: "من سيعوض لويس سواريز أو ميسي؟ من بإمكانه أن يلعب مكان راكيتيتش أو بوسكيتس؟ أعتقد أننا نجحنا في عقد صفقتين ثقيلتين هذا العام، بالتعاقد مع جريزمان ودي يونج".