الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا !
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 07:45 pm

سان جيرمان يميل لتأجيل الصدام بين نيمار والجماهير

سان جيرمان يميل لتأجيل الصدام بين نيمار والجماهير

تترقب جماهير الكرة العالمية، موعد الظهور الأول لنيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع فريقه من جديد بعد تعثر انتقاله إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أن نيمار ابتعد عن صفوف الفريق الباريسي ما يقرب من 4 أشهر، حيث يعود آخر ظهور له خلال المباراة التي انتهت بفوز العملاق الباريسي على آنجيه (2-1) ببطولة الدوري في 11 مايو / آيار الماضي.

وأضافت أن الصورة لم تتضح بعد بشأن إمكانية مشاركة نيمار في مباراة ستراسبورج، السبت المقبل، في الدوري الفرنسي، خاصة في ظل توتر العلاقة بين اللاعب البرازيلي وجماهير النادي الباريسي التي هتفت ضده في مباراة أولمبيك نيم.

وألمحت الصحيفة، إلى أن الإدارة الباريسية تميل لتأجيل الصدام بين نيمار والجماهير الباريسية، وألا يكون ظهوره الأول بملعب حديقة الأمراء بل في مواجهة خارج معقل بي إس جي، وذلك عندما يحل ضيفًا على أولمبيك ليون في 22 سبتمبر / أيلول الجاري.

ولم يشارك نيمار في أي مباراة ودية أو رسمية منذ انطلاق الموسم الجاري بقرار من إدارة النادي فرضته على المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق.

ويكي عرب