طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-09-12 | 09:54 am

للمرة الثالثة .. احالة ملف تجاوزات كراج بلدية الزرقاء الى القضاء

للمرة الثالثة .. احالة ملف تجاوزات كراج بلدية الزرقاء الى القضاء

جفرا نيوز - احالت بلدية الزرقاء ملف كراجها مجددا الى القضاء، للمرة الثالثة، حيث يكلف البلدية ما يزيد عن مليون دينار سنويا، لشراء قطع غيار وإصلاح آليات خاصة ضاغطات النفايات.

وبين رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني انه احال مجددا ملف كراج البلدية الى الادعاء لوجود تجاوزات مالية، بعد ان شكل لجنة تحقيق داخلية أوصت بإحالة الملف للادعاء العام. وقال ان لجنة التحقيق أنهت أعمالها وتبين لدى التدقيق في الملف وجود مخالفات وبناء عليه جرت إحالة الملف إلى القضاء. ويعد كراج البلدية من اكبر دوائرها، ويوجد فيه ما يزد عن 400 موظف.

واحتج موظفون في البلدية على تحويل ملف الكراج الى الادعاء العام، مؤكدين ان هناك قضايا اخرى كان يجب ان تضم لملف القضية، وان بعض القضايا التي ذكرت في تقرير المخالفات لا تعد فساداً وانما اجتهاد من قبل المهندسين والفنيين، مطالبين رئيس البلدية اعادة تشكيل لجنة التحقيق لتكون من اشخاص لا علاقة لهم بالكراج.