طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-09-12 | 11:07 am

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

جفرا نيوز - خاص 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لبعض المعلمات داخل أحد المدارس، يقسمن ولاءاً للنقابة و ليس للوطن، ويظهر من خلال اللون المعتمد في الفيديو "خيوط حزبية" تنتهجه إحدى الجماعات لإظهار الولاء لعلمها قبل علم الوطن، فهل جاءت عن قصد أم سقطت سهواً. 

و تردد المعلمات التالي: " أقسم بالله العظيم أن أقف خلف نقابتي و أن أبقى على العهد صامداً، مهما كلفني من تضحية , أن لا أتراجع عن الإضراب إلا باسترداد كرامتنا و انتزاع حقنا المسلوب بعلاوة 50% كاملة غير مجزئة أو مقسطة .. والله ولي التوفيق.

يذكر أن إضراب المعملين دخل الخميس يومه الخامس، وسط نقاشات كبرى و غضب كبير بين مؤيد و معارض لقرار الإضراب و تعطيل العملية التعليمية، وتعنت النقابة والحكومة رغم التدخلات النيابية المتعددة .