العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-09-12 11:07 am

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

جفرا نيوز - خاص   
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لبعض المعلمات داخل أحد المدارس، يقسمن ولاءاً للنقابة و ليس للوطن، ويظهر من خلال اللون المعتمد في الفيديو "خيوط حزبية" تنتهجه إحدى الجماعات لإظهار الولاء لعلمها قبل علم الوطن، فهل جاءت عن قصد أم سقطت سهواً. 
و تردد المعلمات التالي: " أقسم بالله العظيم أن أقف خلف نقابتي و أن أبقى على العهد صامداً، مهما كلفني من تضحية , أن لا أتراجع عن الإضراب إلا باسترداد كرامتنا و انتزاع حقنا المسلوب بعلاوة 50% كاملة غير مجزئة أو مقسطة .. والله ولي التوفيق.
يذكر أن إضراب المعملين دخل الخميس يومه الخامس، وسط نقاشات كبرى و غضب كبير بين مؤيد و معارض لقرار الإضراب و تعطيل العملية التعليمية، وتعنت النقابة والحكومة رغم التدخلات النيابية المتعددة .