الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-09-12 | 11:07 am

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

جفرا نيوز - خاص 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لبعض المعلمات داخل أحد المدارس، يقسمن ولاءاً للنقابة و ليس للوطن، ويظهر من خلال اللون المعتمد في الفيديو "خيوط حزبية" تنتهجه إحدى الجماعات لإظهار الولاء لعلمها قبل علم الوطن، فهل جاءت عن قصد أم سقطت سهواً. 

و تردد المعلمات التالي: " أقسم بالله العظيم أن أقف خلف نقابتي و أن أبقى على العهد صامداً، مهما كلفني من تضحية , أن لا أتراجع عن الإضراب إلا باسترداد كرامتنا و انتزاع حقنا المسلوب بعلاوة 50% كاملة غير مجزئة أو مقسطة .. والله ولي التوفيق.

يذكر أن إضراب المعملين دخل الخميس يومه الخامس، وسط نقاشات كبرى و غضب كبير بين مؤيد و معارض لقرار الإضراب و تعطيل العملية التعليمية، وتعنت النقابة والحكومة رغم التدخلات النيابية المتعددة .