ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-09-12 | 11:07 am

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

جفرا نيوز - خاص 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لبعض المعلمات داخل أحد المدارس، يقسمن ولاءاً للنقابة و ليس للوطن، ويظهر من خلال اللون المعتمد في الفيديو "خيوط حزبية" تنتهجه إحدى الجماعات لإظهار الولاء لعلمها قبل علم الوطن، فهل جاءت عن قصد أم سقطت سهواً. 

و تردد المعلمات التالي: " أقسم بالله العظيم أن أقف خلف نقابتي و أن أبقى على العهد صامداً، مهما كلفني من تضحية , أن لا أتراجع عن الإضراب إلا باسترداد كرامتنا و انتزاع حقنا المسلوب بعلاوة 50% كاملة غير مجزئة أو مقسطة .. والله ولي التوفيق.

يذكر أن إضراب المعملين دخل الخميس يومه الخامس، وسط نقاشات كبرى و غضب كبير بين مؤيد و معارض لقرار الإضراب و تعطيل العملية التعليمية، وتعنت النقابة والحكومة رغم التدخلات النيابية المتعددة .