غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-09-12 | 11:07 am

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

شاهد بالفيديو .. "خيوط حزبية" تلون قسم "إضراب" المعلمين تطالب بالتضحية حتى انتزاع الحق المسلوب

جفرا نيوز - خاص 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لبعض المعلمات داخل أحد المدارس، يقسمن ولاءاً للنقابة و ليس للوطن، ويظهر من خلال اللون المعتمد في الفيديو "خيوط حزبية" تنتهجه إحدى الجماعات لإظهار الولاء لعلمها قبل علم الوطن، فهل جاءت عن قصد أم سقطت سهواً. 

و تردد المعلمات التالي: " أقسم بالله العظيم أن أقف خلف نقابتي و أن أبقى على العهد صامداً، مهما كلفني من تضحية , أن لا أتراجع عن الإضراب إلا باسترداد كرامتنا و انتزاع حقنا المسلوب بعلاوة 50% كاملة غير مجزئة أو مقسطة .. والله ولي التوفيق.

يذكر أن إضراب المعملين دخل الخميس يومه الخامس، وسط نقاشات كبرى و غضب كبير بين مؤيد و معارض لقرار الإضراب و تعطيل العملية التعليمية، وتعنت النقابة والحكومة رغم التدخلات النيابية المتعددة .

ويكي عرب