غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-09-12 | 01:56 pm

"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

جفرا نيوز - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود وقوف الشعب الاردني خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث (لا للوطن للبديل، لا للتوطين، لا لصفقة القرن)، ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال السعود خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس بمفتي القدس والديار المقدسة محمد حسين، إننا في الأردن نتألم لما يجري في القدس ولن نتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأردن الأولى.

وأشار الى ان اللجنة طلبت من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل تقديم المزيد من الدعم لموظفي وحراس الوزارة في القدس نظرا للضغوط المستمرة التي يتعرضون لها من الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم ومكثف ومتابعة لما يجري في القدس والمقدسات.

من جهته، ثمن المفتي حسين مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية وثبوت الموقف الاردني بالرغم مما يتعرض له من ضغوطات لتغيير موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

واشار حسين، الى ان الشعب الاردني يعتبر رئة الفلسطينيين، مشيدا بمواقف مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية الداعمة للقضية الفلسطينية، كما استعرض أبرز التحديات التي يتعرض لها المرابطون والمصلون في القدس والمسجد الأقصى المبارك وممارسات الاحتلال الهمجية تجاههم.
ويكي عرب