رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباح الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور )
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-09-12 | 01:56 pm

"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

جفرا نيوز - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود وقوف الشعب الاردني خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث (لا للوطن للبديل، لا للتوطين، لا لصفقة القرن)، ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال السعود خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس بمفتي القدس والديار المقدسة محمد حسين، إننا في الأردن نتألم لما يجري في القدس ولن نتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأردن الأولى.

وأشار الى ان اللجنة طلبت من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل تقديم المزيد من الدعم لموظفي وحراس الوزارة في القدس نظرا للضغوط المستمرة التي يتعرضون لها من الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم ومكثف ومتابعة لما يجري في القدس والمقدسات.

من جهته، ثمن المفتي حسين مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية وثبوت الموقف الاردني بالرغم مما يتعرض له من ضغوطات لتغيير موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

واشار حسين، الى ان الشعب الاردني يعتبر رئة الفلسطينيين، مشيدا بمواقف مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية الداعمة للقضية الفلسطينية، كما استعرض أبرز التحديات التي يتعرض لها المرابطون والمصلون في القدس والمسجد الأقصى المبارك وممارسات الاحتلال الهمجية تجاههم.