طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-09-12 | 07:17 pm

هرّب 88 أفعى بطائرة

هرّب 88 أفعى بطائرة

أوقف موظفو الجمارك بمطار فيينا رجلًا نمساويًا بسبب تهريبه أكثر من 88 أفعى حية بينها 44 أفعى سامة من الفلبين.
ووفقًا لوكالة "د ب أ”، ذكرت وزارة المالية النمساوية أن ضباط الجمارك فحصوا الرجل النمساوي ووجدوا بأجهزة المسح الضوئي أن حقيبته مليئة بالحيوانات.

واعترف الرجل بأن الحقيبة تحتوي على ثعابين سامة، فقرر الضباط نقل الأمتعة لإحدى حدائق الحيوانات في فيينا حتى يقوم الخبراء بفتحها.

ووجد الخبراء أن الحقيبة تحوي عددًا من الثعابين السامة كالمنجروف والسامارية مع العشرات من السحالي والأبراص.

وأوضح الرجل النمساوي أنه نقل الحيوانات الصغيرة في جواربه، مشيرًا إلى أنه كان يخطط لبيع تلك الزواحف بألمانيا.

وقد وافقت حديقة الحيوانات بفيينا على استقبال الحيوانات المضبوطة، ومن المفترض أن يحال الرجل للتحقيق بسبب انتهاكه القانون النمساوي.
ويكي عرب