المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-09-12 | 07:17 pm

هرّب 88 أفعى بطائرة

هرّب 88 أفعى بطائرة

أوقف موظفو الجمارك بمطار فيينا رجلًا نمساويًا بسبب تهريبه أكثر من 88 أفعى حية بينها 44 أفعى سامة من الفلبين.
ووفقًا لوكالة "د ب أ”، ذكرت وزارة المالية النمساوية أن ضباط الجمارك فحصوا الرجل النمساوي ووجدوا بأجهزة المسح الضوئي أن حقيبته مليئة بالحيوانات.

واعترف الرجل بأن الحقيبة تحتوي على ثعابين سامة، فقرر الضباط نقل الأمتعة لإحدى حدائق الحيوانات في فيينا حتى يقوم الخبراء بفتحها.

ووجد الخبراء أن الحقيبة تحوي عددًا من الثعابين السامة كالمنجروف والسامارية مع العشرات من السحالي والأبراص.

وأوضح الرجل النمساوي أنه نقل الحيوانات الصغيرة في جواربه، مشيرًا إلى أنه كان يخطط لبيع تلك الزواحف بألمانيا.

وقد وافقت حديقة الحيوانات بفيينا على استقبال الحيوانات المضبوطة، ومن المفترض أن يحال الرجل للتحقيق بسبب انتهاكه القانون النمساوي.