المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-09-12 | 07:21 pm

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

لم تكتمل فرحة عروسين بريطانيين، بعد أن وصلتهما أخبار تفيد بسرقة كافة هدايا زفافهما بعد مغادرتهما في رحلة لشهر العسل.
واستيقظت العروس خايمي برينس (31 عاماً) وعريسها بول كيروان (29 عاماً) على الأخبار المفجعة، حيث علما أن منزلهما تعرض للسرقة بعد مغادرتهما في رحلة شهر العسل إلى جنوب شرق آسيا.

وأفادت الأخبار أن اللصوص سرقوا جميع الهدايا والبطاقات والهبات النقدية التي حصلا عليها، وما زاد الطين بلة، تمت سرقة سيارة بي إم دبليو تعود ملكيتها لوالد العريس، بل وحمل اللصوص معهم شهادة زواج العروسين.

وتلقى شقيق العروس أيضاً أخباراً سيئة، فبعد أن عزف مع فرقته في حفل الزفاف، حمل اللصوص معهم جميع أدوات الفرقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت خايمي "لقد غادرنا المكان بعد منتصف الليل مباشرة، ثم في صباح اليوم التالي تلقينا مكالمة هاتفية صادمة، وكانت أخبار السرقة مدمرة. لم يعد أحد يفكر في حفل الزفاف، والجميع راح يفكر فيما خسره خلال عملية السطو".

وأطلقت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، وتم رصد السيارة المسروقة في أحد شوارع المدينة، وأطلق العروسان مناشدة لأي شخص يعرف شيئاً عن باقي الأغراض أن يسارع لإبلاغ السلطات.