5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-09-12 | 07:21 pm

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

سرق منزلهما بعد ساعات من العرس

لم تكتمل فرحة عروسين بريطانيين، بعد أن وصلتهما أخبار تفيد بسرقة كافة هدايا زفافهما بعد مغادرتهما في رحلة لشهر العسل.
واستيقظت العروس خايمي برينس (31 عاماً) وعريسها بول كيروان (29 عاماً) على الأخبار المفجعة، حيث علما أن منزلهما تعرض للسرقة بعد مغادرتهما في رحلة شهر العسل إلى جنوب شرق آسيا.

وأفادت الأخبار أن اللصوص سرقوا جميع الهدايا والبطاقات والهبات النقدية التي حصلا عليها، وما زاد الطين بلة، تمت سرقة سيارة بي إم دبليو تعود ملكيتها لوالد العريس، بل وحمل اللصوص معهم شهادة زواج العروسين.

وتلقى شقيق العروس أيضاً أخباراً سيئة، فبعد أن عزف مع فرقته في حفل الزفاف، حمل اللصوص معهم جميع أدوات الفرقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت خايمي "لقد غادرنا المكان بعد منتصف الليل مباشرة، ثم في صباح اليوم التالي تلقينا مكالمة هاتفية صادمة، وكانت أخبار السرقة مدمرة. لم يعد أحد يفكر في حفل الزفاف، والجميع راح يفكر فيما خسره خلال عملية السطو".

وأطلقت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، وتم رصد السيارة المسروقة في أحد شوارع المدينة، وأطلق العروسان مناشدة لأي شخص يعرف شيئاً عن باقي الأغراض أن يسارع لإبلاغ السلطات. 
ويكي عرب