طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-09-12 | 07:34 pm

حضرت زفاف ابنها بفستان مطابق لفستان العروس

حضرت زفاف ابنها بفستان مطابق لفستان العروس

قامت عروس سيئة الحظ مؤخرًا بمشاركة صورة من حفل زفافها كشفت من خلالها عن مفاجأة مزعجة تعرضت لها في يوم الزفاف بسبب والدة زوجها، والتي قررت حضور الحفل مرتدية فستان زفاف أبيض، لتخطف بذلك الأضواء من العروس في ليلة العمر.
ونشرت صحيفة "The Sun" البريطانية، الاثنين، اللقطة التي ترصد ذلك الموقف المزعج، موضحة أن العروس، والتي لم تتم الإشارة إلى هويتها أو إلى مكان التقاط الصورة، قامت بمشاركتها على موقع "Reddit"، وأكدت للمتابعين على أنها صورة حقيقية ولم يتم تعديلها باستخدام برنامج "الفوتوشوب"، واصفة إياها بـ"المزعجة".

وتُظهر هذه الصورة العروس وهي مرتدية الفستان الأبيض والطرحة، وبجانبها حماتها والتي كانت ترتدي فستانًا مطابقًا تقريبًا لفستان العروس.

وسرعان ما حظيت هذه الصورة باهتمام عدد كبير من المتابعين، الذين أعربوا عن دهشتهم جراء ذلك الموقف، ووصف البعض منهم الصورة بـ"المحزنة" و"المزعجة"، وتم تداول الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويكي عرب