طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا وزير الصحة في مستشفى الزرقاء الحكومي اول ايام عيد الفطر - صور الحواتمة يتفقد المرتبات العاملة في الميدان صبيحة يوم العيد وزير الصحة في مستشفى الأمير فيصل ناقلا تحيات جلالة الملك للكوادر الطبية ومتابعا لأوضاعهم ويوعز بالبدء بتوسعة مبنى المستشفى الأردنيون يحتفلون بالعيد الرابع والسبعين لاستقلال المملكة غداً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-09-14 | 06:10 pm

تكسب آلاف الدولارات من جمع القمامة

تكسب آلاف الدولارات من جمع القمامة

- قررت امرأة أمريكية ترك عملها في الطهي، والتفرغ لجمع البضاعة التي ترميها المتاجر الكبيرة في حاويات ومكبات القمامة، والاستفادة من هذه المنتجات عبر استخدامها أو بيعها.
قالت أبريل سميث (35 عاماً)، إنها وفرت قرابة 5000 دولار أمريكي من فواتير الطعام، وحصلت على منتجات تجميل وأدوات منزلية بقيمة 18000 دولار خلال الأشهر الستة الماضية، بفضل الغوص في حاويات القمامة وجمع المنتجات التي تتخلص منها المتاجر.

وقد بدأت سميث بجمع مخلفات المتاجر، في شهر مارس (آذار) الماضي، عندما عثرت على كمية كبيرة من منتجات التجميل تبلغ قيمتها قرابة 1000 دولار في أحد حاويات القمامة.

وذكرت سميث بأنها محظوظة للغاية لأنها تعيش بالقرب من الكثير من المتاجر، ما يمكّنها من جميع المخلفات دون أن تضطر لأن تقود شاحنتها إلى مواقع بعيدة.

وتستثمر أبريل سميث الأشياء التي تجمعها والتي غالباً ما تكون جديدة وقابلة للاستخدام، عبر استخدامها بشكل شخصي أو بيعها بأسعار رخيصة على الإنترنت.

وفي حين أن جمع المخلفات من حاويات القمامة ليس قانونياً في مدينة إلينوي، إلا أن أبريل سميث لم تواجه أي مشكلة بسبب ما تقوم به حتى الآن.

يذكر بأن سميث لم تصرّح عن الأماكن التي تقوم بجمع القمامة منها، وذلك لخشيتها من منافسة جامعي القمامة الآخرين لها على هذه المواقع، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.