انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-09-14 | 06:10 pm

تكسب آلاف الدولارات من جمع القمامة

تكسب آلاف الدولارات من جمع القمامة

- قررت امرأة أمريكية ترك عملها في الطهي، والتفرغ لجمع البضاعة التي ترميها المتاجر الكبيرة في حاويات ومكبات القمامة، والاستفادة من هذه المنتجات عبر استخدامها أو بيعها.
قالت أبريل سميث (35 عاماً)، إنها وفرت قرابة 5000 دولار أمريكي من فواتير الطعام، وحصلت على منتجات تجميل وأدوات منزلية بقيمة 18000 دولار خلال الأشهر الستة الماضية، بفضل الغوص في حاويات القمامة وجمع المنتجات التي تتخلص منها المتاجر.

وقد بدأت سميث بجمع مخلفات المتاجر، في شهر مارس (آذار) الماضي، عندما عثرت على كمية كبيرة من منتجات التجميل تبلغ قيمتها قرابة 1000 دولار في أحد حاويات القمامة.

وذكرت سميث بأنها محظوظة للغاية لأنها تعيش بالقرب من الكثير من المتاجر، ما يمكّنها من جميع المخلفات دون أن تضطر لأن تقود شاحنتها إلى مواقع بعيدة.

وتستثمر أبريل سميث الأشياء التي تجمعها والتي غالباً ما تكون جديدة وقابلة للاستخدام، عبر استخدامها بشكل شخصي أو بيعها بأسعار رخيصة على الإنترنت.

وفي حين أن جمع المخلفات من حاويات القمامة ليس قانونياً في مدينة إلينوي، إلا أن أبريل سميث لم تواجه أي مشكلة بسبب ما تقوم به حتى الآن.

يذكر بأن سميث لم تصرّح عن الأماكن التي تقوم بجمع القمامة منها، وذلك لخشيتها من منافسة جامعي القمامة الآخرين لها على هذه المواقع، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.