انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل الزميل ماجد الأمير يقترح على نقابة الصحفيين تسديد كافة اشتراكات الاعضاء العضايلة: حظر التجول الشامل يوم الجمعة مستمر وزير الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا و(7) حالات شفاء - التفاصيل إدارة ترخيص السواقين والمركبات تستأنف الفحص العملي بدءاً من الخميس العمل تنفي انهاء خدمات أكثر من (200) عامل لدى أحد مصانع الألبسة في اربد تعديل أمر الدفاع 7 يعتمد مبدأ (ناجح/راسب) لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان بلاغ يقضي بمباشرة المؤسسات والدوائر والمحاكم أعمالها اعتباراً من (31) أيار الجاري تأجيل أقساط شهري حزيران وتموز لمقترضي صندوق التنمية والتشغيل وفاة طفل سوري واصابة عدد من افراد عائلته بانفجار لغم ارضي في الحلابات الفراية: لا قرار جديد حول الحظر الشامل أو الجزئي للآن نقابة الصحفيين تقرر تمديد مهلة دفع الرسوم لــ 30 حزيران الزراعة تحذر الأردنيين من شراء فاكهة لم تنضج في الأسواق الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين طبيب أردني: كورونا تم تصنيعه وهذه هي الأدلة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-09-15 | 01:46 am

انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة

انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة

جفرا نيوز- - یطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، نھار الیوم، لتكون أقل من معدلاتھا بالنسبة لھذا الوقت من العام ما بین 3 و5 درجات مئویة، بحیث یكون الطقس لطیفاً فوق المرتفعات الجبلیة، ومعتدلاً في أغلب المناطق، وحاراً نسبیاً بمناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة، وفق موقع طقس العرب. 
وتظھر كمیات من السحب في أجزاء مختلفة من المملكة، وتتھیأ الفرصة تدریجیاً لھطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال المملكة، قد تمتد بشكل محلي لأجزاء محدودة من وسط البلاد. 
وبینما تكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة تنشط مع ساعات العصر والمساء خاصة فوق الجبال، تكون في خلیج العقبة شمالیة معتدلة السرعة.
 أما لیلاً، فیكون الطقس مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلیة والسھول الشرقیة، وتظھر كمیات من السحب المنخفضة فوق أجزاء مختلفة من المملكة. في حین یتوقع تشكل الضباب فوق بعض المرتفعات الجبلیة العالیة مع ساعات اللیل المتأخرة والفجر. ُ 
وتوقع ”طقس العرب" أن یطرأ ارتفاع قلیل على درجات الحرارة، نھار غدا الإثنین، مع بقائھا أقل من معدلاتھا الاعتیادیة، حیث یكون الطقس رطباً ومائلاً للبرودة صباحاً مع ظھور كمیات من السحب المنخفضة. 
ویُتوقع تشكل الضباب فوق بعض المرتفعات الجبلیة في المملكة، ویُصبح الطقس خلال النھار معتدلاً، وحاراً نسبیاً في مناطق الاغوار والبحر المیت والعقبة. 
وفیما تكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة، تكون بخلیج العقبة شمالیة معتدلة السرعة.