ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-09-15 | 01:50 pm

المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز

المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز

جفرا نيوز - رفضت نقابة المعلمين الحوار مع فريق حكومي لحل قضية الإضراب جاء ذلك في تسجيلٍ صوتي للناطق الإعلامي للنقابة نور الدين نديم وصل لـ"جفرا نيوز" نسخة منه.

، وكانت الحكومة قد أكدت ترحيبها بطلب مجلس نقابة المعلمين اللقاء من أجل الحوار، وأوضحت أن الفريق الحكومي المكلف بمتابعة ملف إضراب المعلمين مستعد للقاء مجلس النقابة للحوار في وزارة التربية والتعليم.

وكان نائب نقيب المعلمين، القائم بأعمال النقيب، ناصر النواصرة دعا رئيس الوزراء عمر الرزاز إلى عقد لقاء في رئاسة الوزراء أو بمبنى النقابة، لمناقشة الملفات العالقة، وعلى رأسها علاوة الـ50 بالمائة.

ووجه الرزاز السبت رسالة لنقابة المعلمين قال فيها "آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة والمعلم لأداء رسالته السامية”،

ودخل إضراب المعلمين اليوم أسبوعه الثاني على التوالي، وسط غياب أي توافق بين نقابة المعلمين التي دعت للإضراب والحكومة