الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-09-15 | 01:50 pm

المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز

المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز

جفرا نيوز - رفضت نقابة المعلمين الحوار مع فريق حكومي لحل قضية الإضراب جاء ذلك في تسجيلٍ صوتي للناطق الإعلامي للنقابة نور الدين نديم وصل لـ"جفرا نيوز" نسخة منه.

، وكانت الحكومة قد أكدت ترحيبها بطلب مجلس نقابة المعلمين اللقاء من أجل الحوار، وأوضحت أن الفريق الحكومي المكلف بمتابعة ملف إضراب المعلمين مستعد للقاء مجلس النقابة للحوار في وزارة التربية والتعليم.

وكان نائب نقيب المعلمين، القائم بأعمال النقيب، ناصر النواصرة دعا رئيس الوزراء عمر الرزاز إلى عقد لقاء في رئاسة الوزراء أو بمبنى النقابة، لمناقشة الملفات العالقة، وعلى رأسها علاوة الـ50 بالمائة.

ووجه الرزاز السبت رسالة لنقابة المعلمين قال فيها "آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة والمعلم لأداء رسالته السامية”،

ودخل إضراب المعلمين اليوم أسبوعه الثاني على التوالي، وسط غياب أي توافق بين نقابة المعلمين التي دعت للإضراب والحكومة