الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط السماح لمحطات الوقود بالعمل حتى 10 مساءً اليابان تقدم حوالي مليون دولار لزيادة منعة عمّان ضد الفيضانات المفاجئة المجلس القضائي يعدل تاريخ بدء استكمال المدد والمهل الموقوفة مستشفى الجامعة يعلن آلية العودة التدريجية لعمل العيادات عودة دور المياه في المملكة "كالمعتاد" وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل للأردن رفع العزل عن بناية سكنية بمنطقة البارحة في إربد بعد (17) يوما الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل الزميل ماجد الأمير يقترح على نقابة الصحفيين تسديد كافة اشتراكات الاعضاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-09-15 | 05:20 pm

رجل يواجه دبا ويقدم حياته فداء لزوجته

رجل يواجه دبا ويقدم حياته فداء لزوجته

- هاجم دب، يوم أمس السبت، سياح بولنديين في أرمينيا.
واتصلت امرأة بمركز الطوارئ، طالبة مساعدة طبية لزوجها الجريح البالغ من العمر 33 عاما، الذي تسلقت معه إلى جبال أراغاتس البركانية في أرمينيا.

واتجه هليوكوبتر مع الأطباء إلى مكان الحادث، وبعد ثلاث ساعات أعلنوا عن وفاة الجريح، وتم نقل الزوجة إلى مستشفى مدينة آشتاراك.

وحدث الهجوم على ارتفاع 3.5 ألف متر، وأمسك الدب بالرجل الذي حاول حماية زوجته، وانزلقا معا من منحدر الجبل ثم هرب الدب.

ونبهت خدمة الطوارئ الأرمينية السياح والسكان بالامتناع عن تسلق الجبل حتى يتم القضاء على التهديد، فصوت الدب لا يزال مسموعا في المنطقة.

وتعيش الدببة السورية البنية وهي سلالات نادرة من الدب البني توجد في القوقاز وفي جبال الشرق الأوسط. وبلغ عددهم سابقا في هذا البلد 400 فرد. وقام الجنود البولنديون خلال الحرب العالمية الثانية، باستخدام الدب البني السوري بمساعدة تفريغ صناديق الذخيرة وجلب القذائف.

وجبل أراغاتس هو أعلى قمة في أرمينيا يصل ارتفاعه إلى 4090 متر، كما تغطي الغابات أسفل الجبل.