الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. و نتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-09-17 | 11:22 am

غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب !

غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب !

جفرا نيوز - قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات، إن لقاءات نقابة المعلمين مع الحكومة على مدار السنوات السابقة كانت مع وزير التربية والتعليم، ولم تكن مع رئيس الوزراء، واصفة من يشترط مقابلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمواصلة الحوار كـ " من يضع العصا بالدولاب".

واشارت خلال مداخلتها لأحد البرامج الإذاعية اليوم الثلاثاء، إلى أن رئيس الوزراء حدد فريقا وزاريا للتفاوض مع المعلمين، مؤكدة أن الحل لأزمة المعلمين يكون من خلال الجلوس على طاولة الحوار دون وضع شروط مسبقة.

وشددت غنيمات على ضرورة أن يعود الطلاب لمقاعد الدراسة، وينتظموا بالصفوف، خصوصا بعد ضياع أكثر من أسبوع من عمر العام الدراسي، مما شكل عبئا على الأهالي والطلبة على حد سواء.

وأكدت على ضرورة النظر بعين الاعتبار إلى مصلحة أبنائنا الطلبة، مجددة التأكيد على إيمان الحكومة بدور المعلم في بناء الأجيال ،ورسالته المقدسة، وحقه في تحسين مستواه المعيشي.