انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-09-17 | 12:40 pm

"الشرق الأوسط" ترعى حفل تكريم جمعية سلوان لطلبة الثانوية

"الشرق الأوسط" ترعى حفل تكريم جمعية سلوان لطلبة الثانوية


جفرا نيوز - رعى رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة حفل تكريم طلبة الثانوية العامة والذي اقامته جمعية سلوان.

وهنأ رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي حضره رئيس الجمعية السيد محمد العباسي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور سليم شريف، وعدد من اعضاء الجمعية، الطلبة الناجحين وذويهم، وحثهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية بما ينفع أنفسهم ووطنهم، مرحبا بالطلبة في رحاب الجامعة ومستعرضا رؤية ورسالة الجامعة واهم البرامج الوطنية والدولية التي تحتضنها، وموكدا في ذات الوقت اعتزازه بالشراكة مع جمعية سلوان وبالطلبة المتفوقين، مبديا استعداده لتقديم كافة الخدمات لهم، كما قدم موجزا عن الكليات والتخصصات الجديدة التي تتناسب مع متطلبات السوق المحلي والخصومات التي تصل الى 100%.

وشكر مسؤول النشاطات في جمعية سلوان احمد الغول خلال كلمته جامعة الشرق الأوسط على جهودها الظاهرة للعيان في خدمة الطلبة والمجتمع المحلي، مستذكرا احتضان الجامعة لمعسكر نادي سلوان الرياضي وتذليل الصعاب أمامهم.

وتخلل الحفل عدة كلمات وفقرات تفاعل معها الحضور انتهت بتقديم درع لجامعة الشرق الأوسط وتكريم للطلبة المتفوقين بشهادات التفوق.

يذكر ان جامعة الشرق الاوسط تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة اللامنهجية والشراكات الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يتناسب مع نهجها ورؤيتها