انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط الأمطار ..تفاصيل وفيات الاحد 20-10-2019 (3) اصابات بحريق منزل في المنارة ..تفاصيل شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-09-17 | 01:08 pm

"المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة

"المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة

جفرا نيوز - قال الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم إن هناك مساعي أكثر جدية من اطلاق جولة جديدة من الحوار بين النقابة والحكومة.

واضاف نديم أن مجلس النقابة تقدر تصريحات وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات بدعوتها للحوار.

وقال نديم نتمنى ان لا ينتهي نهار الثلاثاء إلا وتكون نقابة المعلمين ووفد الحكومة قد جلسوا على طاولة الحوار للخروج بحلول لازمة الإضراب.

وثمن الناطق باسم نقابة المعلمين البيان الذي صدر عن أكاديمية الملكة رانيا العبداالله للمعلمين حول هيئة الاعتماد للمسار المهني بانه يشكل جزء من الحل الأزمة.

وقال نديم إن نقابة المعلمين تطالب بالجلوس مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز من باب رد الاعتبار للمعلمين من خلال قدومه إلى مقر النقابة أو الجلوس مع ممثلي المعلمين في اي مكان كان، مضيفا ان النقابة لا تضع العصا بالدولاب.