وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-09-18 | 08:32 pm

انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس.

انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس.

جفرا نيوز- قال وزير التربية والتعليم وليد المعاني إن الحكومة والنقابة اتفقت خلال اللقاء على اننا مدركين ضرورة تحسين الوضع المعيشي للمعلمين وتحسين اداء العملية التعليمية.

واضاف المعاني في تصريحات صحفية عقب لقاء الحكومة بالنقابة أنه تم الاتفاق على عقد لقاء آخر مع النقابة بعد ظهر يوم غد الخميس.

وبين أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تحدث للمعلمين وشرح لهم بعض القضايا، وسط اجواء ايجابية قادرة على الوصول الى حلول مشتركة.

من جهته قال ممثل نقابة المعلمين إن الاجتماع كان مفتوحا وحواريا من الدرجة الاولى وتم الاتفاق على تحسين وضع المعلم المعيشي ووتحسين العملية التعليمية.

وأكد على تغليب مصلحة الطلبة، والتي هي في مكان اهتمام النقابة دائما.

وقال "نتوقع ان يكون هناك انفراجة متعلقة بعلاوة الـ 50% خلال الاجتماع الذي سيعقد يوم غد الخميس".




 
7