"التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط السماح لمحطات الوقود بالعمل حتى 10 مساءً اليابان تقدم حوالي مليون دولار لزيادة منعة عمّان ضد الفيضانات المفاجئة المجلس القضائي يعدل تاريخ بدء استكمال المدد والمهل الموقوفة مستشفى الجامعة يعلن آلية العودة التدريجية لعمل العيادات عودة دور المياه في المملكة "كالمعتاد" وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل للأردن رفع العزل عن بناية سكنية بمنطقة البارحة في إربد بعد (17) يوما الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-09-21 | 03:38 pm

هكذا رد المجالي على أحد منتقديه

هكذا رد المجالي على أحد منتقديه


جفرا نيوز - ردّ وزير الداخلية ومدير الأمن العام الأسبق حسين هزاع المجالي على تعليق لأحد الحسابات على تغريدة نشرها مؤخرا وقدم خلالها العزاء لعشيرة المومني.

وفي التفاصيل، غرد المجالي بقوله "لا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الاهل في عجلون وعشيرة المومني الكرام ، نعزيكم بوفاة ستة من أبنائكم في حادثين منفصلين.. عظم الله اجركم.. ما نفقده بحوادث السير ربما يفوق ما تخسره دول بالحروب. ثمة أمر خطير تتحمل مسؤوليته البنية التحتية والسائقون. الأمر يحتاج لجراحة".

احد الحسابات رد على تغريدة المجالي بقوله "يعني انت شو غيرت لمى كنت مدير الامن العام ثم وزير الداخلية كفاكم".

المجالي رد على التعليق، وفق ما رصدت مدار الساعة،  بقوله "للأسف لا شيء، لم أقم بعمل أي شيء يرتقي لما قام به حضرتكم مثل تحرير فلسطين والأندلس".

تعليق المجالي وجد استحساناً لدى المعلقين.