ارتفاع عدد مستخدمي تطبيق “أمان” بالأردن إلى (150) ألفا تسجيل حالتي اصابة بكورونا احداها لسائق غير اردني والاخرى لاردني قادم من روسيا و(10) حالات شفاء الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي وزير الصحة: تسجيل (8) إصابات و(11)حالة شفاء.. تفاصيل "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-09-21 | 10:19 pm

مانشستر سيتي يستعرض عضلاته أمام واتفورد

مانشستر سيتي يستعرض عضلاته أمام واتفورد

سحق حامل اللقب مانشستر سيتي، ضيفه واتفورد بثمانية أهداف نظيفة، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في سادس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أهداف مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا، وأجويرو من ركلة جزاء، ورياض محرز، وبرناردو سيلفا "هاتريك"، ونيكولاس أوتاميندي، وكيفن دي بروين.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر ليفربول (15 نقطة) الذي سيلعب غدًا الأحد أمام تشيلسي، بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطتين في ذيل الترتيب.

افتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا بعد مرور 52 ثانية فقط عن طريق ديفيد سيلفا الذي تابع عرضية من الجهة اليمنى لدي بروين.

وكاد واتفورد أن يعادل النتيجة في الدقيقة الرابعة، عندما تلقى ديلوفيو كرة من دوكوري ليتخطى أوتاميندي قبل أن يسددها لترتد من الدفاع وتذهب بجوار القائم.

وركض محرز وراء تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء ليقوم الحارس بن فوستر بإعاقته، ليحصل السماوي على ركلة جزاء نفذها أجويرو بنجاح.



وتعرض محرز للعرقلة مجددًا، وهذه المرة على مشارف منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة حرة نفذها اللاعب الجزائري بنفسه لترتد من كليفرلي إلى داخل الشباك مسجلًا الهدف الثالث للسيتي.

وبعد 3 دقائق، جاء الدور على برناردو سيلفا ليدون اسمه على لائحة المسجلين، عندما قابل رأسية من أجويرو بقوة داخل الشباك وسط غياب غير مبرر لدفاع الدبابير.

ولم يكتف السيتي بذلك، بل أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 18، عندما أرسل دي بروين الكرة داخل منطقة الجزاء إلى أجويرو الذي أطلقها قوية أمام المرمى تابعها مواطنه أوتاميندي دون وجود مضايقة داخل الشباك.