ارتفاع عدد مستخدمي تطبيق “أمان” بالأردن إلى (150) ألفا تسجيل حالتي اصابة بكورونا احداها لسائق غير اردني والاخرى لاردني قادم من روسيا و(10) حالات شفاء الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي وزير الصحة: تسجيل (8) إصابات و(11)حالة شفاء.. تفاصيل "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-09-21 | 10:31 pm

أتلتيكو مدريد يتعثر مجددا بتعادل سلبي أمام سيلتا فيجو

أتلتيكو مدريد يتعثر مجددا بتعادل سلبي أمام سيلتا فيجو

فشل أتلتيكو مدريد، في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، وأهدر فرصة ذهبية لاستعادة الصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه سيلتا فيجو، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من المسابقة.

وفاز فياريال على بلد الوليد (2-0) في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا تعادل ليفانتي مع إيبار سلبيا.

وتلقى أتلتيكو لطمة جديدة حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية في الدوري والثالثة على التوالي في مختلف البطولات، إذ خسر أمام ريال سوسييداد، بنتيجة (2-0) في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ثم سقط الروخيبلانكوس في فخ التعادل (2-2)، مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء الماضي، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ورغم التعاد اليوم، رفع أتلتيكو رصيده إلى 10 نقاط ليزاحم أشبيلية في الصدارة مؤقتًا، فيما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 5 نقاط وتقدم للمركز الـ14.