انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل الزميل ماجد الأمير يقترح على نقابة الصحفيين تسديد كافة اشتراكات الاعضاء العضايلة: حظر التجول الشامل يوم الجمعة مستمر وزير الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا و(7) حالات شفاء - التفاصيل إدارة ترخيص السواقين والمركبات تستأنف الفحص العملي بدءاً من الخميس العمل تنفي انهاء خدمات أكثر من (200) عامل لدى أحد مصانع الألبسة في اربد تعديل أمر الدفاع 7 يعتمد مبدأ (ناجح/راسب) لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان بلاغ يقضي بمباشرة المؤسسات والدوائر والمحاكم أعمالها اعتباراً من (31) أيار الجاري تأجيل أقساط شهري حزيران وتموز لمقترضي صندوق التنمية والتشغيل وفاة طفل سوري واصابة عدد من افراد عائلته بانفجار لغم ارضي في الحلابات الفراية: لا قرار جديد حول الحظر الشامل أو الجزئي للآن نقابة الصحفيين تقرر تمديد مهلة دفع الرسوم لــ 30 حزيران الزراعة تحذر الأردنيين من شراء فاكهة لم تنضج في الأسواق الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين طبيب أردني: كورونا تم تصنيعه وهذه هي الأدلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-09-22 | 11:19 am

بالصور: حقنت شفتيها بالبوتوكس.. فأصبحتا تلامسان أنفها!

بالصور: حقنت شفتيها بالبوتوكس.. فأصبحتا تلامسان أنفها!

جفرا نيوز -
ذكر موقع Metro أن الشابة البريطانية رايتشيل كنابييه التي تبلغ الـ29 من عمرها فوجئت بالتغيّر المخيف الذي طرأ على شكل شفتيها بعد عملية حقن لشفتيها بالبوتوكس.

ونقل عنها قولها: "كنت أعتقد أن العملية تمت بنجاح. نمت وعندما استيقظت في الساعة الثانية فجراً رأيت ما حدث لي. كانت شفتاي تلامسان أنفي بعدما تضاعف حجمهما 4 مرات. كما كنت أشعر بالكثير من الشد والحريق".

وأوضحت أنها توجهت بشكل طارئ إلى المستشفى، وتابعت: "صدم الأطباء لأنهم لم يروا مثل هذا من قبل. قلت لهم إنني أصبت بأعراض الحساسية وهو ما كنت أعتقد حدوثه. إلا أن 3 أطباء أكدوا أنه تم حقن البوتوكس في الوريد.

وتعليقاً على ذلك قال الدكتور تيجون إيشو إن الحظ حالف رايتشل ولم تفقد شفتيها. ولفت تقرير الموقع إلى أنهما استعادتا شكلهما الطبيعي بعد 3 أيام وأن الشابة تكافح اليوم من أجل إقرار قوانين أكثر صرامة تتعلق بالعمليات الجراحية وتعمل على نشر التوعية بشأن مخاطر البوتوكس.