وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-09-22 | 11:19 am

بالصور: حقنت شفتيها بالبوتوكس.. فأصبحتا تلامسان أنفها!

بالصور: حقنت شفتيها بالبوتوكس.. فأصبحتا تلامسان أنفها!

جفرا نيوز -
ذكر موقع Metro أن الشابة البريطانية رايتشيل كنابييه التي تبلغ الـ29 من عمرها فوجئت بالتغيّر المخيف الذي طرأ على شكل شفتيها بعد عملية حقن لشفتيها بالبوتوكس.

ونقل عنها قولها: "كنت أعتقد أن العملية تمت بنجاح. نمت وعندما استيقظت في الساعة الثانية فجراً رأيت ما حدث لي. كانت شفتاي تلامسان أنفي بعدما تضاعف حجمهما 4 مرات. كما كنت أشعر بالكثير من الشد والحريق".

وأوضحت أنها توجهت بشكل طارئ إلى المستشفى، وتابعت: "صدم الأطباء لأنهم لم يروا مثل هذا من قبل. قلت لهم إنني أصبت بأعراض الحساسية وهو ما كنت أعتقد حدوثه. إلا أن 3 أطباء أكدوا أنه تم حقن البوتوكس في الوريد.

وتعليقاً على ذلك قال الدكتور تيجون إيشو إن الحظ حالف رايتشل ولم تفقد شفتيها. ولفت تقرير الموقع إلى أنهما استعادتا شكلهما الطبيعي بعد 3 أيام وأن الشابة تكافح اليوم من أجل إقرار قوانين أكثر صرامة تتعلق بالعمليات الجراحية وتعمل على نشر التوعية بشأن مخاطر البوتوكس.