وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان مستشفى الجامعة: 530 مريضا راجعو الطوارئ خلال العيد توقع عودة ضخ خط رئيسي في مياه الديسي الأربعاء حيمور يقرر تعقيم بيع محال القهوة السائلة على نفقة بلدية الرصيفة العجارمة : بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس "اليوم"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-09-22 | 08:19 pm

سولسكاير عن مستقبل بوجبا: لن يذهب لأي مكان 22 سبتمبر 2019

سولسكاير عن مستقبل بوجبا: لن يذهب لأي مكان 22 سبتمبر 2019

أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، ردا على الشائعات حول إمكانية انتقال لاعبه بول بوجبا لريال مدريد في المستقبل، أنه لا يستمع إلى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق حيال مستقبل لاعب الوسط الفرنسي.

وجاءت تصريحات المدرب النرويجي بعدما أكد رئيس الريال في وقت سابق أن النادي الإنجليزي لم يوافق على بيع بوجبا للميرنجي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال سولسكاير الذي سيفتقد لجهود لاعبه الفرنسي في مواجهة وست هام يونايتد المقررة الأحد في الجولة السادسة من البريمييرليج، للإصابة: "لا أستمع لرئيس ريال مدريد. بول يعمل بجد والتزام تجاه الفريق".

وأضاف: "لست قلقا الآن ولن أكون كذلك لاحقا. إذا عادت الشائعات مجددا في يناير/كانون ثان (الميركاتو الشتوي) لن أقلق وإذا اضطررنا لمواجهة هذه التكهنات مجددا في الصيف لن أقلق أيضا".

وأكد مدرب الشياطين الحمر أن "بول لن يذهب إلى أي مكان وهو سعيد هنا".