الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2%
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-09-22 | 08:19 pm

سولسكاير عن مستقبل بوجبا: لن يذهب لأي مكان 22 سبتمبر 2019

سولسكاير عن مستقبل بوجبا: لن يذهب لأي مكان 22 سبتمبر 2019

أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، ردا على الشائعات حول إمكانية انتقال لاعبه بول بوجبا لريال مدريد في المستقبل، أنه لا يستمع إلى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق حيال مستقبل لاعب الوسط الفرنسي.

وجاءت تصريحات المدرب النرويجي بعدما أكد رئيس الريال في وقت سابق أن النادي الإنجليزي لم يوافق على بيع بوجبا للميرنجي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال سولسكاير الذي سيفتقد لجهود لاعبه الفرنسي في مواجهة وست هام يونايتد المقررة الأحد في الجولة السادسة من البريمييرليج، للإصابة: "لا أستمع لرئيس ريال مدريد. بول يعمل بجد والتزام تجاه الفريق".

وأضاف: "لست قلقا الآن ولن أكون كذلك لاحقا. إذا عادت الشائعات مجددا في يناير/كانون ثان (الميركاتو الشتوي) لن أقلق وإذا اضطررنا لمواجهة هذه التكهنات مجددا في الصيف لن أقلق أيضا".

وأكد مدرب الشياطين الحمر أن "بول لن يذهب إلى أي مكان وهو سعيد هنا".