مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-09-22 | 08:21 pm

مورينيو مرشح لقيادة بوكا جونيورز

مورينيو مرشح لقيادة بوكا جونيورز

كشف تقرير صحفي إيطالي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، مرشح لتولي القيادة الفنية لبوكا جونيورز الأرجنتيني، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن نيكولا بورديسو المدير الرياضي لبوكا جونيورز يريد مورينيو أن يتولى القيادة الفنية للفريق في الشتاء.

وارتبط اسم مورينيو بالعديد من كبار الأندية في أوروبا خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها إنتر ميلان، روما، كما تلقى عروضًا من أندية في الدوري الصيني.

يُذكر أن مانشستر يونايتد قد أقال مورينيو من منصبه في ديسمبر عام 2018 الماضي، ومنذ ذلك الحين ظل المدرب البرتغالي بدون عمل حتى الآن.

وأكد مورينيو خلال تصريحاته مؤخرًا، أنه لا يُفكر في العودة إلى ريال مدريد حاليًا، نظرًا لوجود الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أصبح في محل شك من الإقالة عقب الخسارة ضد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة بدوري الأبطال.