وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان مستشفى الجامعة: 530 مريضا راجعو الطوارئ خلال العيد توقع عودة ضخ خط رئيسي في مياه الديسي الأربعاء حيمور يقرر تعقيم بيع محال القهوة السائلة على نفقة بلدية الرصيفة العجارمة : بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس "اليوم"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-09-22 | 09:37 pm

"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج

"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج

جفرا نيوز- نفت وزارة الخارجية وشؤون المغربين ما ورد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعيين فتاة حديثة التخرج في الوزارة مؤكدة ان الفتاة تقوم بتدريب ومازالت على مقاعد الدراسة منوها ان ذلك لا يعد تعيينا.

وجاء في بيان الوزارة : تطلب عديد من الجامعات في الاْردن من طلبتها ساعات تدريب عمليه لمدة شهر في الوزارات والمؤسسات. وتقوم الجامعات بارسال مخاطبات رسمية لوزارة الخارجية تطلب منح طلبتها تدريب عملي لمدة شهر يحسب للطالب ضمن المساق.

وعليه قامت الوزارة منذ اكثر من ١٠ سنوات بتقديم هذه الخدمة للجامعات الاردنية. وهناك على الأقل ١٥ طالب في الوقت الحالي متدربين. منوها في هذا الصدد بان التدريب لا يعني على الإطلاق وعد بالتعيين .. ولا يعني بان الطالب له اولوية بالتعيين.

وشددت على ان التعيينات في الخارجية اما ان تكون من خلال نظام السلك الدبلوماسي بمسابقة مفتوحة للجميع يعلن عنها بالصحف. او من خلال ديوان الخدمة.

وردا على الاسئلة حول تعيين ( ل . ش ) في الوزارة : فهي متدربة لدى الوزارة ولازالت على مقاعد الدراسة.

ونوهت يستطيع من يشكك مراجعة وزارة الخارجية الدائرة الإدارية لاطلاعك على الاوراق و الرسالة الجامعية الموجهة للوزارة.

اما الصورة التي ارسلت للوزارة وتحمل شعارها وترويستها كاثبات التعيين قالت: مزورة وان الهدف من تزويرها الاساءة للوزارة