الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-09-23 | 01:27 pm

مباراة إشبيلية وريال مدريد.. المنقذ كريم بنزيما يعادل رقم ميسي

مباراة إشبيلية وريال مدريد.. المنقذ كريم بنزيما يعادل رقم ميسي

جفرا نيوز - استعاد نادي ريال مدريد توازنه مرة أخرى، بعد الفوز الثمين الذي حققه على إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب ”رامون سانشيز بيزخوان"، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.

وجاء الفوز الغالي للريال بعد أيام قليلة من السقوط المدوي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، لتهدأ العاصفة قليلاً على المدرب زين الدين زيدان، الذي تعرض لانتقادات قاسية، وصلت إلى المطالبة بإقالته.

ويعود الفضل في فوز ريال مدريد على إشبيلية إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 65، ليرفع رصيد النادي الملكي إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب الصدارة.


ومن جهة أخرى، فإن بنزيما ارتقى إلى رأس قائمة هدافي الليغا حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع جيرارد مورينو، مهاجم نادي فياريال.

وقالت صحيفة ”آس" الإسبانية إن بنزيما نجح في معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في عدد الأهداف المسجلة خلال عام 2019.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، إلى أن بنزيما تساوى مع ميسي في عدد الأهداف المسجلة خلال العام الجاري برصيد 20 هدفًا لكل منهما.

ولم ينجح ميسي في تسجيل أي هدف منذ مطلع الموسم الجاري، حيث غاب عن معظم مباريات برشلونة بداعي الإصابة، قبل أن يعود للمشاركة في مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال، وأخيرًا أمام غرناطة في الليغا، حيث تعادل البلوغرانا في الأولى، وخسر الثانية بهدفين نظيفين.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن بنزيما وميسي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يتخلفون بفارق هدف واحد فقط عن كيليان مبابي، نجم سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفكسي، نجم بايرن ميونخ الألماني، حيث أحرز كل منهما 21 هدفًا خلال العام الجاري.