ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-23 | 05:33 pm

مالك مطعم يرش مدخنا بمطفأة حريق

مالك مطعم يرش مدخنا بمطفأة حريق

- رصدت الكاميرات في ولاية يوتا الأمريكية قيام صاحب مطعم برش أحد المدخنين بمسحوق إطفاء الحريق، بزعم أنه كان يدخن على بعد مسافة لا تتجاوز 25 قدماً من عمله.
وتم تسجيل الحادث في حوالي الساعة الخامسة مساءً، بالقرب من مركز غاليفان في مدينة” سولت لايك سيتي”.

وفي الفيديو، يمكن رؤية صاحب المطعم أليكس جاميسون، وهو يحمل طفاية الحريق، بينما كان يتجادل مع رجلين-أحدهما كان يدخن- حول ما إذا كانا على بعد مسافة 25 قدماً من المطعم.

وسألت امرأة كانت تسجل الفيديو: "هل ستقوم حقاً برشه بطفاية الحريق؟” فأجاب جاميسون "سأقوم بوقف السيجارة، لا يمكنك التدخين هنا”، وعلى الفور قال المدخن "افعلها”، وبالفعل ظهر جاميسون بعد ذلك وهو يرش الرجل بمسحوق إطفاء الحريق في وجهه.

وقال صاحب المطعم في بيان: "أنا لست فخوراً بسلوكي، لقد أفرطت في ردة الفعل، أنا صاحب مطعم صغير وقد طلبت من مئات الناس عدم التدخين بالقرب من فناء المحل لمصلحة الزبائن”.