الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا وزير الصحة في مستشفى الزرقاء الحكومي اول ايام عيد الفطر - صور الحواتمة يتفقد المرتبات العاملة في الميدان صبيحة يوم العيد وزير الصحة في مستشفى الأمير فيصل ناقلا تحيات جلالة الملك للكوادر الطبية ومتابعا لأوضاعهم ويوعز بالبدء بتوسعة مبنى المستشفى الأردنيون يحتفلون بالعيد الرابع والسبعين لاستقلال المملكة غداً الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر وزير الأوقاف: لم تغلق المساجد إلا لوجود وباء كورونا المعدي القاتل هطول زخات متفرقة من الأمطار على المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-23 | 05:35 pm

ابتلعت خاتمها في الحلم.. فاستيقظت على واقع الأمر.. صور

ابتلعت خاتمها في الحلم.. فاستيقظت على واقع الأمر.. صور

ابتلعت سيدة تدعى جينا، تبلغ من العمر 29 عاما؛ لسبب غريب لا يمكن للكثيرين أن يتخيلوه.

جينا حلمت بأنّها كانت على متن قطار، تحاول الهروب من رجال إحدى العصابات الكبرى، لمحاولتهم سرقة خاتمها الألماس الذي قدّمه لها خطيبها.

ووفقا لما ذكرته صحيف "ديلي ستار” البريطانية، فإن السيدة وضعت الخاتم في فمها وابتلعته عن غير وعي؛ لتمنعهم من سرقته.. وعندما استيقظت في الصباح، أدركت أنها ابتلعت الخاتم بالفعل بينما كانت تحلم.

جينا لم تخف الأمر عن خطيبها بوب، وأخبرته بما حدث، إلا أنه لم يصدّقها، وبعد جهدٍ جهيد، اقتنع، ثم توجها سويا إلى المستشفى حيث أُجريت لها فحوص طبيّة أكّدت أنّ الخاتم في جهازها الهضمي.

جينا بعد استشارة الطبيب، خضعت لعمليّة بالمنظار، واُخرج الخاتم من أمعائها.. ثم تذكرت الواقعة فظلت تسخر من نفسها وتضحك مع حبيبها عمّا قامت به.