انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-23 | 05:35 pm

ابتلعت خاتمها في الحلم.. فاستيقظت على واقع الأمر.. صور

ابتلعت خاتمها في الحلم.. فاستيقظت على واقع الأمر.. صور

ابتلعت سيدة تدعى جينا، تبلغ من العمر 29 عاما؛ لسبب غريب لا يمكن للكثيرين أن يتخيلوه.

جينا حلمت بأنّها كانت على متن قطار، تحاول الهروب من رجال إحدى العصابات الكبرى، لمحاولتهم سرقة خاتمها الألماس الذي قدّمه لها خطيبها.

ووفقا لما ذكرته صحيف "ديلي ستار” البريطانية، فإن السيدة وضعت الخاتم في فمها وابتلعته عن غير وعي؛ لتمنعهم من سرقته.. وعندما استيقظت في الصباح، أدركت أنها ابتلعت الخاتم بالفعل بينما كانت تحلم.

جينا لم تخف الأمر عن خطيبها بوب، وأخبرته بما حدث، إلا أنه لم يصدّقها، وبعد جهدٍ جهيد، اقتنع، ثم توجها سويا إلى المستشفى حيث أُجريت لها فحوص طبيّة أكّدت أنّ الخاتم في جهازها الهضمي.

جينا بعد استشارة الطبيب، خضعت لعمليّة بالمنظار، واُخرج الخاتم من أمعائها.. ثم تذكرت الواقعة فظلت تسخر من نفسها وتضحك مع حبيبها عمّا قامت به.