وفيات الاحد 20-10-2019 (3) اصابات بحريق منزل في المنارة ..تفاصيل شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-23 | 05:35 pm

أتلفت فستان زفافها من أجل جلسة تصوير

أتلفت فستان زفافها من أجل جلسة تصوير

تسببت عروس في إتلاف فستان زفافها، وذلك من أجل الحصول على جلسة تصوير مختلفة بالتقاط الصور مع زوجها في البحر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور” البريطانية، فقد قفزت أنجيلا براون، البالغة من العمر 44 عامًا، في البحر فيمدينة بلاكبول مرتدية الفستان المذهل من الدانتيل.

مارك البالغ من العمر46 عامًا، زوج أنجيلا، كان قد رتب لحفل الزفاف كمفاجأة وأبلغ أنجيلا قبل 12 أسبوعا من اليوم المنتظر، تاركًا لها ثلاثة أشهر فقط للعثور على الفستان المثالي.

الزوجان اللذان تزوجا في يونيو، قررا أن يرتديا ملابس الزفاف مرة أخرى وأن يجريا جلسة تصوير بعد شهر العسل، حيث ارتديا ملابس الزفاف وتوجّها مع طفلين إلى البحر.

أنجيلا قالت: كان ثوبي مثاليًا، عرفت أنه يناسبني بمجرد ارتدائه، لم يكن أمامي سوى 12 أسبوعًا لاتخاذ قرار، بعد الزفاف اقترح مصورنا جلسة تصوير في البحر، وبعد التجربة، أحببنا كل دقيقة في جلسة التصوير، كان الأمر أكثر متعة من حفل الزفاف.

والدا أنجيلا كانا قد اشتريا فستان زفافها بقيمة 999 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالى ما يعادل 1200 دولار كهدية زفاف لها، لذا استأذنت منهما قبل إتلافه في الأمواج.