“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-09-23 | 10:55 pm

إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت

إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت

جفرا نيوز- ضبطت الفرق التابعة للموسسة العامة للغذاء والدواء، معمل يصنع بوظة يتم خلطها بمادة الكحول وبيعها على شواطىء البحر الميت ومناطق في عمان والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي على انها تعمل على تحسين المزاج والسعاده عند تناولها وتحديداً بين طلبة الجامعات.

وقالت المؤسسة ببيان صحافي انه تم تحديد عنوان المعمل ومداهمته وضبط كامل انتاجه واتلافه حسب الاصول اضافة الى اغلاق المعمل بالشمع الاحمر.

وبينت انه سيتم احالة اصحاب العلاقة للمدعي العام لمخالفتهم قانون الغذاء والقواعد الفنية المعمول بها في الموسسة وربطهم بكفالة مالية لضمان عدم العودة الى ممارسة الانتاج.

وكانت كوادر الموسسة قد ضبطت يوم امس كمية من الزيت المغشوش بمواد كيماوية وصبغات تمهيداً لبيعه على انه زيت زيتون بلدي وبكمية وصلت الى 15 تنكة.

وقالت انها مستمرة بحملاتها حماية للمواطنين.

و اهابت الموسسة بالمواطنين بالاتصال على رقم الواتس اب 0795632000 وعلى مدار الساعه لاستقبال كافة ملاحظاتهم بما يخص اي تجاوز على الغذاء وعلى كافة وسائل الاتصال التي اعدتها الموسسة وارقام الهاتف والفاكس.