وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-09-23 | 10:55 pm

إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت

إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت

جفرا نيوز- ضبطت الفرق التابعة للموسسة العامة للغذاء والدواء، معمل يصنع بوظة يتم خلطها بمادة الكحول وبيعها على شواطىء البحر الميت ومناطق في عمان والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي على انها تعمل على تحسين المزاج والسعاده عند تناولها وتحديداً بين طلبة الجامعات.

وقالت المؤسسة ببيان صحافي انه تم تحديد عنوان المعمل ومداهمته وضبط كامل انتاجه واتلافه حسب الاصول اضافة الى اغلاق المعمل بالشمع الاحمر.

وبينت انه سيتم احالة اصحاب العلاقة للمدعي العام لمخالفتهم قانون الغذاء والقواعد الفنية المعمول بها في الموسسة وربطهم بكفالة مالية لضمان عدم العودة الى ممارسة الانتاج.

وكانت كوادر الموسسة قد ضبطت يوم امس كمية من الزيت المغشوش بمواد كيماوية وصبغات تمهيداً لبيعه على انه زيت زيتون بلدي وبكمية وصلت الى 15 تنكة.

وقالت انها مستمرة بحملاتها حماية للمواطنين.

و اهابت الموسسة بالمواطنين بالاتصال على رقم الواتس اب 0795632000 وعلى مدار الساعه لاستقبال كافة ملاحظاتهم بما يخص اي تجاوز على الغذاء وعلى كافة وسائل الاتصال التي اعدتها الموسسة وارقام الهاتف والفاكس.