“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2019-09-23 | 11:16 pm

بالصور..السفارة السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ89 لبلادها .."همة حتى القمة"

بالصور..السفارة السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ89 لبلادها .."همة حتى القمة"

جفرا نيوز - اقامت سفارة المملكة العربية السعودية في نادي الديونز عمّان اليوم الاثنين، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة.

حضره عدد من الامراء والمسؤولين المدنيين والعسكريين والاعيان والنواب والسفراء والاعلاميين والمدعوين.

واكد نائب السفير السعودي لدى الأردن محمد العتيق، في كلمته اثناء الحفل، على المستوى الرفيع من الشراكة الاستراتيجية والنوعية، التي وصلت إليها العلاقات التاريخية والراسخة بين الشعبين والقيادتين في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

واشار الى ترسيخ العلاقة الأخوية والتاريخية التي تجمع المملكتين والشعبين الشقيقين، ودوام التنسيق والتشاور الثنائي على مختلف المستويات خدمة للعلاقات المشتركة والقضايا العربية والإسلامية، التي تسعى قيادتا البلدين لتقديمها كأولويات في مختلف المحافل، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

واستعرض العتيق التطور والتقدم الذي تشهده السعودية بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى "رؤية المملكة 2030 والتي يقودها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان والتي جعلت المملكة السعودية في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً وتنموياً".

وتم خلال الحفل تقديم وصلات شعبية تراثية ومعرضاً للحرف اليدوية السعودية بمشاركة بعض الهيئات والملحقيات التابعة للسفارة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.