انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-09-24 | 11:47 am

"الأمـن العام" في معان يسلم بيتًا للحاجة الخمايسة

"الأمـن العام" في معان يسلم بيتًا للحاجة الخمايسة

جفرا نيوز - سلمت مديرية الامن العام في مدينة معان بيتاً للحاجة ريّا الخمايسة البالغة من العمر 119 عاماً، تجسيدا لمفهوم الشرطة المجتمعية وللتخفيف عن تلك السيدة الظروف الصعبة التي تمر به.

ومن جانبها، أوضحت الحاجة الخمايسة أن بيتها القديم في منطقة المحطة كان عبارة عن غرفة واحدة من الطين مستأجرة ومتهالكة وآيلة للسقوط.

وأكدت أنها تشعر الآن براحة نفسية، وأن هذه أول فرحة في حياتها، ووجهت جزيل الشكر لجهاز الأمن العام ومديره اللواء فاضل الحمود الذي تبنى حالتها وأمر ببناء سكن لها على نفقة مديرية الأمن العام، ومدير شرطة محافظة معان الذي تابعها وذلل كل العقبات التي واجهتها عند استلام المنزل .

وبدوره، أكد مدير شرطة محافظة معان العقيد عبد الرحمن الحرازنة، ان مديرية الأمن العام تسعى دائماً لرسم الابتسامة على وجهوه المواطنين، وشدد على أن توجيهات مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود تحثنا دائما نحو ان تكون العلاقة بين رجل الأمن والمواطن مبنية على التشاركية الحقيقية في الجوانب الأمنية والإنسانية والخدماتية.

واكد الحرازنة ان هذه المبادرات تأتي لتعزيز مفاهيم التكافل المجتمعي ودراسة كافة الحالات الإنسانية الواردة إليها وتقديم المساعدات الممكنة لأصحابها انطلاقاً من الرسالة الإنسانية والاجتماعية لمديرية الأمن العام وعملاً بالتوجيهات الملكية السامية بتقديم المساعدة لكل محتاج لها.

وفي ذات السياق، واصل الحرازنة حديثه قائلا إن هذه مبادرة رائعة من مديرية الأمن العام وليست الأولى وهذا جهد كبير للمؤسسة الأمنية لتوفير الأمن والأمان لكل ضعيف ومحتاج لمد يد العون، عن طريق إعادة تأهيل البيوت أو إنشائها وتوزيع الطرود الغذائية.

فيما قدم رئيس جمعية أيتام معان محمد البحري الشكر والامتنان لمديرية الأمن العام ومديرها اللواء فاضل الحمود ومدير شرطة معان وكافة مرتبات الأمن العام التي بنت بيت هذه الأسرة المحتاجة، ليصبح مؤهلاً للسكن البشري بعد أن كان غرفة واحدة فقط تأويهم في السابق تشكل خطرا على سلامتهم.

الدستور