العثور على جثة ستيني في السلط انخفاض على الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ4 درجات ظهور نتائج عينات أبناء مصاب المفرق عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية مهيدات يتحدث عن تفاصيل حادثة تسمم البقعة السماح لمنشآت مستفيدة من تمكين اقتصادي 1 التعديل العضايلة: محزن جدا أن يشكك البعض بخطورة كورونا اربع اصابات محلية بفيروس كورونا , ثلاث منها في اربد تدهور مركبة واصابتان بالغتان بعد تحويلة القطارنة نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة العضايلة: الوضع الوبائي الحالي لا يتطلّب فرض حظر تجوّل شامل، أو زيادة ساعات حظر التجوّل مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق محددة جنوبي عمان وزيرا الصحة والأشغال يتفقدان العمل بمستشفى طوارئ البشير الجديد "المستقلة للانتخاب": نتائج فحوصات "كورونا" لكوادر الهيئة والعاملين سلبية أبو السعود يؤكد على تقديم كافة أشكال الدعم لإعادة تشغيل المرافق المائية اللبنانية شويكة تتحدث عن تطوير المثلث الذهبي النعيمي ينفي تحديد موعد نتائج التوجيهي وتبليغ الأوائل (4) إصابات إحداها بالغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2019-09-24 | 08:52 pm

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

جفرا نيوز - أقيم اليوم الثلاثاء، في دائرة المكتبة الوطنية في قاعة الاحتفالات الرئيسية حفل إشهار كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" من تأليف معالي الدكتور جواد العناني .

وتخلل الحفل افتتاح معرض اللوحات الفنية "رجل من المستقبل" للفنان عثمان شهاب ، وكلمة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران.

ويتناول الكتاب بأسلوب تحليلي علمي، مستنداً إلى كثير من المؤلفات في مجالات إدارة الأعمال، والإبداع، والاقتصاد، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والتاريخ الإجابة على عدد من الأسئلة الهامَّة، وهي من أين يأتي الابداع؟ وهل للنكبة الفلسطينية أثر على نجاح طلال أبوغزاله وانطلاقته نحو العالمية؟ لماذا ظهرت المؤسسات التي أنشأها الفلسطينيون بعد النكبة بشكل أوسع وأعمق مما كان عليه الحال قبل النكبة في فلسطين، وهل للمنزل وتكوين الفرد علاقة بنجاح الشخص. وثمة سؤال آخر يطرحه الكتاب هو: ماذا عن مستقبل مؤسسة طلال أبوغزاله ومآلها وقد ارتبط اسمها باسم مؤسسها وبانيها؟

يتناول الكتاب الذي يقع الكتاب في سبعة فصول، ومن (189) صفحة، شخصية طلال أبوغزاله والأشخاص البارزين الذين أثْروا في حياته، وقدراته التفاوضية، وأفكاره وآراؤه في الكثير من القضايا العامة، وقراءاته المستقبلية على مستوى الكون.