الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال  الرزاز: من الضروري التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اصحاب محلات الازهار ونباتات الزينة يطالبون بتنظيم بيع ازهار القطف في عمان الملك يتسلم درع العمل التنموي العربي تحذير من تفاقم حالة الأسير الاردني لدى سجون الاحتلال "مرعي" الذي يعاني من المرض الخبيث "بالصور"..الملك يزور معهد ماركا للتدريب المهني اغلاق الدوار الرئيس في الرمثا بالحجارة والاطارات المشتعلة احتجاجا على المضايقات التي يتعرض لها البحارة داخل مركز جابر الرزاز: الاردن بوابة للمنطقة وبلد امن ولديه كفاءات بشرية مؤهلة..وسولبيرغ : يجب أن لا يترك وحيدا في تحمل اعباء اللاجئين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في المقابلين الاردنيون يخرجون ملابس الشتاء مع قدوم اول عاصفة مطرية باردة اللواء الحمود في زيارة رسمية لكوريا الجنوبية والصين الوطنية "الخارجية": العثور على الأوراق المفقودة لأردني في لبنان سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بأكثر من (90) ألف دينار من منزل في عمان الزراعة توضح حقيقة استيراد المملكة للحوم الأبقار الكندية إصابة عشرة أشخاص بحادث تصادم في عمان الداخلية تطلق (16) خدمة الكترونية تتعلق بالتأشيرات والاقامات ..تفاصيل البنك الدولي يعلن نيته دعم "حكومة الرزاز" ابو يامين : موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2019-09-24 | 08:52 pm

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

جفرا نيوز - أقيم اليوم الثلاثاء، في دائرة المكتبة الوطنية في قاعة الاحتفالات الرئيسية حفل إشهار كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" من تأليف معالي الدكتور جواد العناني .

وتخلل الحفل افتتاح معرض اللوحات الفنية "رجل من المستقبل" للفنان عثمان شهاب ، وكلمة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران.

ويتناول الكتاب بأسلوب تحليلي علمي، مستنداً إلى كثير من المؤلفات في مجالات إدارة الأعمال، والإبداع، والاقتصاد، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والتاريخ الإجابة على عدد من الأسئلة الهامَّة، وهي من أين يأتي الابداع؟ وهل للنكبة الفلسطينية أثر على نجاح طلال أبوغزاله وانطلاقته نحو العالمية؟ لماذا ظهرت المؤسسات التي أنشأها الفلسطينيون بعد النكبة بشكل أوسع وأعمق مما كان عليه الحال قبل النكبة في فلسطين، وهل للمنزل وتكوين الفرد علاقة بنجاح الشخص. وثمة سؤال آخر يطرحه الكتاب هو: ماذا عن مستقبل مؤسسة طلال أبوغزاله ومآلها وقد ارتبط اسمها باسم مؤسسها وبانيها؟

يتناول الكتاب الذي يقع الكتاب في سبعة فصول، ومن (189) صفحة، شخصية طلال أبوغزاله والأشخاص البارزين الذين أثْروا في حياته، وقدراته التفاوضية، وأفكاره وآراؤه في الكثير من القضايا العامة، وقراءاته المستقبلية على مستوى الكون.