المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2019-09-24 | 08:52 pm

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

بالصور ..إشهار كتاب "طلال أبوغزالة... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

جفرا نيوز - أقيم اليوم الثلاثاء، في دائرة المكتبة الوطنية في قاعة الاحتفالات الرئيسية حفل إشهار كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" من تأليف معالي الدكتور جواد العناني .

وتخلل الحفل افتتاح معرض اللوحات الفنية "رجل من المستقبل" للفنان عثمان شهاب ، وكلمة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران.

ويتناول الكتاب بأسلوب تحليلي علمي، مستنداً إلى كثير من المؤلفات في مجالات إدارة الأعمال، والإبداع، والاقتصاد، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والتاريخ الإجابة على عدد من الأسئلة الهامَّة، وهي من أين يأتي الابداع؟ وهل للنكبة الفلسطينية أثر على نجاح طلال أبوغزاله وانطلاقته نحو العالمية؟ لماذا ظهرت المؤسسات التي أنشأها الفلسطينيون بعد النكبة بشكل أوسع وأعمق مما كان عليه الحال قبل النكبة في فلسطين، وهل للمنزل وتكوين الفرد علاقة بنجاح الشخص. وثمة سؤال آخر يطرحه الكتاب هو: ماذا عن مستقبل مؤسسة طلال أبوغزاله ومآلها وقد ارتبط اسمها باسم مؤسسها وبانيها؟

يتناول الكتاب الذي يقع الكتاب في سبعة فصول، ومن (189) صفحة، شخصية طلال أبوغزاله والأشخاص البارزين الذين أثْروا في حياته، وقدراته التفاوضية، وأفكاره وآراؤه في الكثير من القضايا العامة، وقراءاته المستقبلية على مستوى الكون.