مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-09-30 | 01:13 am

المحامي الفريحات رئيسا لمؤسسة اعمار عجلون والقضاه رئيسا فخريا

المحامي الفريحات رئيسا لمؤسسة اعمار عجلون والقضاه رئيسا فخريا


جفرا نيوز- توافقت الهيئة التأسيسية لمؤسسة اعمار عجلون في اجتماعها يوم السبت الماضي على تسمية المحامي علي الفريحات رئيسا لمجلس الادارة والدكتور عبدالكريم القضاه رئيسا فخريا للمؤسسة.
كما اختارت الهيئة التأسيسة المكونة من 60 شخصا في اجتماعها الاول الذي عقد في الاكاديمية الملكية لحماية الطبيعة
بتنظيم من بلدية عجلون الكبرى الدكتور علي الدرابكة نائبا للرئيس والمهندس غالب القضاه امينا للسر والكابتن زكي الزغول امينا للصندوق وعضو بلدية عجلون الكبرى حمزه الصمادي نائبا لأمين الصندوق .وضم مجلس ادارة المؤسسة ايضا النائب السابق خلود الخطاطبة والدكتور محمد نور الصمادي والدكتور راكز الزعارير وعضو مجلس المحافظة باعث الربضي وزينب المومني اضافة الى عضوية رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول كم تم التوافق على تشكيل اللجنة التنفيذية من ضمن السادة الاعضاء.
وتم تكليف مجلس ادارة المؤسسة بالمباشرة باعداد النظام الداخلي للمؤسسةوبدء عملية فتح باب الانتساب للراغبين من ابناء المحافظة .
كما حدد مجلس الادارة والمؤسسين في اجتماعهم الذي اداره الزغول رئيس بلدية عجلون الكبرى رسوم الانتساب ب50 دينارا والاشتراك السنوي ٢٤ دينارا .
وخلال الاجتماع دعا المحامي علي فريحات والدكتور عبد الكريم القضاه ابناء المحافظة للانتساب للمؤسسة من اجل مشاركة فاعلة في ادارة عجلة تنمية المحافظة واستثمار قدراتهم كل في اختصاصة ،كما اكدا على ان المؤسسة شريك رئيسي للبلديات وكافة المؤسسات في المحافظة لدعم التنمية كما رحبا بكل راغب بالانتساب لها.
وتم فتح باب التبرع للمؤسسة بمبلغ عشرة الاف دينار قدمها المحامي علي الفريحات وخمسة الاف من الدكتور عبد الكريم القضاه والف دينار من السيد فهيم الصمادي وذلك ايذانا ببدء الدعم للمؤسسة.
والجدير بالذكر انه حسب القانون يبلغ عدد اعضاء مجلس الادارة 11 عضوا يتم اختيار 9 منهم من المؤسسين وينص القانون على عضوية رئيس بلدية عجلون الكبرى في مجلس ادارة المؤسسةوتنسيب عضو اخر من مجلس بلدي عجلون الكبرى ويعتبر هذا المجلس مؤقتا ل6 اشهر الاولى حسب القانون.