إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-09-30 | 11:29 am

وفد من السفاره العراقيه يزور "العوامله و العنيزات"

وفد من السفاره العراقيه يزور "العوامله و العنيزات"


جفرا نيوز - استقبل ذوي العوامله و العنيزات و بوجود النائب معتز أبو رمان بالأمس وفد من السفارة العراقيه ، عادا المصابين و المتواجدين بمستشفى الجاردنز عقب حادثة اعتداء الرابيه ..

و نقل الوفد حرص سعادة السفيرة "صفية طالب السهيل", على سلامة المصابين و اسفها على حادث الاعتداء ، و تمنياتها لهم بالشفاء التام.

بدوره شكر النائب معتز أبو رمان ذوي المصابين و عشائرهم على ضبط النفس و الامتثال للقانون ، و ثمّن زيارة السفارة العراقيه و مبادرتهم الطيبه ، و قال ان هذا ما عهدناه دوما من طيب الاخلاق الذي يعكس عمق العلاقه الأخوية المتجذره مع جميع ابناء الجالية العراقيه في الاْردن مشيرا الى انها "بلدهم الثاني" و معربا" عن اسفه لهذة الواقعة الفردية.

و قال النائب أبو رمان باعتبارة "وجه الدفا " ان جاهه عشائرية ستأم مدينة السلط غدا للاعتذار عن حادثة الاعتداء و لرأب الصدع و اصلاح ذات البين.

هذا ، وكان قد حصل شجار في منطقة الرابيه قبل عدة ايّام على خلاف اصطفاف سيارة و تداول نشطاء مقاطع من الفيديو تظهر تصوير للحادثه.