توقعات بتساقط الثلوج الثلاثاء على المرتفعات الجبلية فوق 1000 متر وتراكمها في المناطق الجنوبية الاردن في المرتبة السادسة عربيا بين افضل الدول النعيمات : الإقتطاع من موازنة مجالس المحافظات هي خطوة صحيحة ضبط 3 أشخاص بحوزتهم قطع أثرية عرضوها للبيع بمبلغ ثمانية ملايين دينار المخابرات الاسرائيلية تقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري وتسدعيه للتحقيق في "القشلة" الاردنيون تخلصوا من (8) ملايين غسالة وثلاجة والكترونيات العام قبل الماضي "المياه": 1,2 مليون م3 دخلت السدود لترفع التخزين الى 36% المئات يعتصمون امام مجلس النواب بعد منعهم من دخوله لاسقاط اتفاقية الغاز (صور) ما هي الرسائل التي حملتها زيارة وزير الخارجية إلى العراق بهذا التوقيت الحساس جدا ؟ وزارة العمل تعلن عن توفر 650 فرصة عمل في القطاع الخاص - تفاصيل "المخابز" تطالب بخفض أسعار الطحين عشائر الاحيوات تعتصم أمام مبنى سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة للمطالبة بحقوقهم (صور - فيديو) القبض على شخص مطلوب بحقه (44) طلباً أمنياً في اربد وفيات الأحد 19-1-2020 استمرار تأثير المنخفض الجوي من الدرجة الثانية اليوم وغدا... وكُتلة هوائية شديدة البرودة الثلاثاء هطولات مطرية تتركز في الشمال ومناطق بالوسط تحذير للاردنيين إعلانات إلكترونية وهمية لرحلات حج مجانية 7 شركات محلية وعالمية تتأهل لمشروع تخزين الطاقة الكهربائية مصادر نيابية: “مقترح القانون” لن يلغي “اتفاقية الغاز” طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-09-30 | 11:29 am

وفد من السفاره العراقيه يزور "العوامله و العنيزات"

وفد من السفاره العراقيه يزور "العوامله و العنيزات"


جفرا نيوز - استقبل ذوي العوامله و العنيزات و بوجود النائب معتز أبو رمان بالأمس وفد من السفارة العراقيه ، عادا المصابين و المتواجدين بمستشفى الجاردنز عقب حادثة اعتداء الرابيه ..

و نقل الوفد حرص سعادة السفيرة "صفية طالب السهيل", على سلامة المصابين و اسفها على حادث الاعتداء ، و تمنياتها لهم بالشفاء التام.

بدوره شكر النائب معتز أبو رمان ذوي المصابين و عشائرهم على ضبط النفس و الامتثال للقانون ، و ثمّن زيارة السفارة العراقيه و مبادرتهم الطيبه ، و قال ان هذا ما عهدناه دوما من طيب الاخلاق الذي يعكس عمق العلاقه الأخوية المتجذره مع جميع ابناء الجالية العراقيه في الاْردن مشيرا الى انها "بلدهم الثاني" و معربا" عن اسفه لهذة الواقعة الفردية.

و قال النائب أبو رمان باعتبارة "وجه الدفا " ان جاهه عشائرية ستأم مدينة السلط غدا للاعتذار عن حادثة الاعتداء و لرأب الصدع و اصلاح ذات البين.

هذا ، وكان قد حصل شجار في منطقة الرابيه قبل عدة ايّام على خلاف اصطفاف سيارة و تداول نشطاء مقاطع من الفيديو تظهر تصوير للحادثه.