تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-10-01 | 03:56 pm

"بالفيديو"..استقبال مديرة مدرسة حكومية بالزغاريد عقب الافراج عنها من المدعي العام في الزرقاء

"بالفيديو"..استقبال مديرة مدرسة حكومية بالزغاريد عقب الافراج عنها من المدعي العام في الزرقاء

جفرا نيوز - خاص

قام مدعي عام محكمة بداية الزرقاء بالافراج عن مدير مدرسة حكومية بعد ان تم استدعائها لساعات اثر خلاف ومناقشات مع بعض الاهالي.
  
 وبعد استدعاء المديرة حاولت نقابة المعلمين في محافظة الزرقاء معرفة السبب وراء الاستدعاء  مؤكدة على  شرعية اضرابهم حيث انه مستمد من الدستور الأردني كحق مكتسب. 

في نفس الوقت استقبلت زميلات مديرة المدرسة في المدرسة بالزغاريد والزهور والتصفيق الحار لما اعتبروه انتصارا لإرادتهن ونقابتهن، مؤكدين عزمهم على المضي قدمآ في مطالبهم وحفظ كرامتهن على حد تعبيرهن.

 من جانب اخر لا زالت ازمة المعلمين والحكومة تشهد صراعات قوى وحشد من هنا وهناك لكسب اكبر عدد من الرأي العام لمصلحة طرف على حساب آخر، ويبقى الطالب الوحيد هو من يدفع ثمن مستقبله المعلق منذ أربعة اسابيع مضت على الاضراب دون اية بوادر تُغلب فيها مصلحة الوطن.

الحكومة من جهتها  تحاول كسر الاضراب بشتى الوسائل، وكان آخرها استدعاء إحدى مديرات المدارس الى مركز أمن البتراوي على خلفية عدم تطبيق القانون.

  يشار ان مدينة الزرقاء شهدت مزيدا من الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والواتس أب بين معارضٍ لسياسة الحكومة وإصرار النقابة على مطالبها.