لا تمديد لإداريين وأطباء في الصحة بلغوا التقاعد .. النيابة العامة الضريبية تسترد نحو 27 مليون دينار 2019 طقس بارد ومستقر الضمان: السماح بسحب جزء من التعطل والإقراض خطوة إيجابية لكنها ليست مهمة العسعس : نسعى لـ”قرض حقيقي” من صندوق النقد الصحة العالمية: لا علاج ولا لقاح لكورونا وزير الصحة: حجر القادمين من الصين 5 أيام وزير العمل يتابع شخصيا حقوق العامل المتوفي ويشكر رئيس مجلس ادارة شركة دل مونتي العالميه عبيدات: تخفيض أسعار نحو 300 دواء قريبا تقرير الطب الشرعي بفاجعة الكرك تركيب كواشف حرارية بالمطار للكشف عن كورونا وفاة عائلة بأكملها تفجع الأردنيين وزير الصحة: تواصلنا منذ البداية مع الصين ومنظمة الصحة العالمية لأخذ معلومات عن الفايروس الجديد النعيمي يطمأن على صحة طالبة مدرسة تلة الرمل الفايز يؤكد على ثوابت الأردن تجاه القضية الفلسطينية الصفدي : الاردن لم يطلع على تفاصيل صفقه القرن ولاصحة لما يثار حول إلغاء قرار فك الارتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا بمدفأة غاز في محافظة الكرك الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية الوزني : الأردن يمتلك 12 اقتصادا متنوعا وجاذبا في 12 محافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-10-03 | 05:34 pm

غبطة البطريرك ثيوفيلوس يستقبل د. خوري

غبطة البطريرك ثيوفيلوس يستقبل د. خوري

جفرا نيوز - استقبل غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، معالي الوزير د. رمزي خوري، مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس، وعضو اللجنة السفير عيسى قسيسية سفير دولة فلسطين في حاضرة الفاتيكان.
وابلغ د. خوري تحيات سيادة الرئيس محمود عباس لغبطته ولاخوية القبر المقدس، مثمنا جهوده في دعم مشاريع الاسكان في بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور، واهميتها في تعزيز العلاقات بين ابناء الرعية والبطريركية لصالح الجميع ولحماية الاوقاف والحفاظ على الوضع القائم التاريخي والقانوني للمدينة المقدسة.
كما تطرق الاجتماع للتحضيرات لأعياد الميلاد والحفاظ على رونقها وادخال السعادة والبهجة للمؤمنين.