اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-10-05 | 08:50 pm

فاجأ والد زوجته بعيد ميلاده.. فأرداه قتيلاً

فاجأ والد زوجته بعيد ميلاده.. فأرداه قتيلاً

أطلق رجل من فلوريدا النار على صهره بعد أن قفز الضحية من بين الشجيرات ليفاجئه بعيد ميلاده.
وفتح ريتشارد دينيس (61 عاماً) النار على كريستوفر بيرغان (37 عاماً) خارج منزله في بينساكولا ليلة الثلاثاء، فيما وصفته الشرطة بأنه "حادث مروع".

وأعلن ضابط مقاطعة سانتا روزا، بوب جونسون، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، أن دينيس لن يواجه تهماً بالحادث، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال جونسون إن بيرغان، وهو متزوج من ابنة دينيس ولديه ولد، ويقيم في النرويج، وصل إلى مطار فلوريدا مساء الثلاثاء، وتوجه مباشرة إلى منزل والد زوجته. وسمع دينيس الذي لم يكن على علم بوصول بيرغان شخصاً يطرق على الباب الخلفي لمنزله حوالي الساعة 11:30 مساء.

وسارع دينيس لإشعال ضوء البهو الخلفي للمنزل، فقفز زوج ابنته من بين الشجيرات لمفاجئته في يوم ميلاده، مما أصابه بفزع شديد، وسارع لإطلاق النار عليه، وأصابه في صدره فقتله على الفور.

وأثارت مأساة العائلة موجة من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وألقى بعض المعلقين باللوم على ثقافة السلاح المنتشرة في أمريكا، واستخدام الأسلحة بشكل متهور كما وقع في الحادثة