الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-10-05 | 08:50 pm

فاجأ والد زوجته بعيد ميلاده.. فأرداه قتيلاً

فاجأ والد زوجته بعيد ميلاده.. فأرداه قتيلاً

أطلق رجل من فلوريدا النار على صهره بعد أن قفز الضحية من بين الشجيرات ليفاجئه بعيد ميلاده.
وفتح ريتشارد دينيس (61 عاماً) النار على كريستوفر بيرغان (37 عاماً) خارج منزله في بينساكولا ليلة الثلاثاء، فيما وصفته الشرطة بأنه "حادث مروع".

وأعلن ضابط مقاطعة سانتا روزا، بوب جونسون، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، أن دينيس لن يواجه تهماً بالحادث، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال جونسون إن بيرغان، وهو متزوج من ابنة دينيس ولديه ولد، ويقيم في النرويج، وصل إلى مطار فلوريدا مساء الثلاثاء، وتوجه مباشرة إلى منزل والد زوجته. وسمع دينيس الذي لم يكن على علم بوصول بيرغان شخصاً يطرق على الباب الخلفي لمنزله حوالي الساعة 11:30 مساء.

وسارع دينيس لإشعال ضوء البهو الخلفي للمنزل، فقفز زوج ابنته من بين الشجيرات لمفاجئته في يوم ميلاده، مما أصابه بفزع شديد، وسارع لإطلاق النار عليه، وأصابه في صدره فقتله على الفور.

وأثارت مأساة العائلة موجة من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وألقى بعض المعلقين باللوم على ثقافة السلاح المنتشرة في أمريكا، واستخدام الأسلحة بشكل متهور كما وقع في الحادثة