دراسة : %98 من الأردنيين يرفضون الوطن البديل ويؤيدون لاءات الملك تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-10-05 | 09:04 pm

الأمير هاري يقاضي صحيفتين

الأمير هاري يقاضي صحيفتين

يقاضي الأمير هاري ناشري صحيفتي "صن" و"ديلي ميرور" بسبب ادعاءات باختراق هاتفه الشخصي، في الوقت الذي صعد فيه هو وزوجته ميغان معركتهما ضد صحف التابلويد.
وتأتي خطوة دوق ساسكس بعد أيام من اتخاذه وزوجته ميغان إجراء قانونيا ضد إحدى الصحف، ردا على ما وصفه بـ"تنمر" بعض قطاعات وسائل الإعلام البريطانية.

وقالت متحدثة باسم الأمير هاري: "رفعت دعاوى باسم دوق ساسكس في المحكمة العليا فيما يتعلق بالتقاط رسائل بريد صوتي بشكل غير قانوني". وامتنعت المتحدثة عن ذكر تفاصيل أخرى بشأن الدعوى.

وأكدت متحدثة باسم مجموعة صحف "نيوز جروب" ناشرة صحيفة "صن" إقامة هاري دعوى قضائية.

وكان الأمير هاري قد قال يوم الثلاثاء إنه وميغان أقاما دعوى قضائية منفصلة ضد صحيفة "ذا ميل أون صنداي" بسبب نشر رسالة خاصة قال محامو ميغان إن هذا العمل غير قانوني.

وقال الأمير هاري في بيان مليء بالعواطف إن أسلوب معاملة قطاعات من الصحافة البريطانية لزوجته ميغان أعاد إلى الأذهان أسلوبها في التعامل مع والدته الراحلة ديانا التي لقيت حتفها في حادث تحطم سيارة في عام 1997 بعد أن طاردها مصورون صحفيون فضوليون عبر شوارع باريس.

وكان دوق ساسكس قد تعرض لعملية تنصت على هاتفه، في فضيحة هزت امبراطورية صحف قطب الإعلام، روبرت مردوخ، وأدت إلى إغلاق صحيفته "نيوز أوف ذا وورلد" في عام 2011.