المحافظات تحتفي بعيد الاستقلال الرابع والسبعين الألعاب النارية تضيء سماء المملكة احتفالاً بـ "عيدالاستقلال 74 " الرزاز يهنئ الأردنيين بعيد الاستقلال الـ(74) -فيديو ارتفاع ملموس على الحرارة متصرفية الرصيفة تحتفل بعيد الاستقلال الرابع والسبعين إصابة خمسة أشخاص إثر حادث تصادم في عمان الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل ومنصة الكترونية للمواعيد قبل مراجعتها اللواء الحنيطي يشارك نشامى القوات المسلحة فرحتهم في ثاني أيام العيد السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا "التعليم العالي": استقبال متلقي الخدمة اعتباراً من يوم الثلاثاء الملك: هذه الدولة التي أصبحت مسيرتها قصة نجاح لا تزال تدهش الآخرين الحكومة: ارتفاع أسعار البنزين والكاز والديزل عالمياً مواكب الجيش والامن تنطلق احتفالا بمناسبة الاستقلال (فيديو وصور) وزير الصحة لجفرا ؛ دوام موظفي المراكز الصحية الاحد المقبل،والاستثناء للأمومة والطفولة فقط الامن العام يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول دوام العاملين يوم غد في القطاعين العام والخاص - تفاصيل لا اصابات بفيروس كورونا جديدة داخل المملكة و(3) حالات لقادمين من الخارج و(8) حالات شفاء "العمل" تتيح المجال للعمالة الوافدة للتجسيل عبر "حماية" لمغادرة البلاد الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-10-05 | 09:04 pm

الأمير هاري يقاضي صحيفتين

الأمير هاري يقاضي صحيفتين

يقاضي الأمير هاري ناشري صحيفتي "صن" و"ديلي ميرور" بسبب ادعاءات باختراق هاتفه الشخصي، في الوقت الذي صعد فيه هو وزوجته ميغان معركتهما ضد صحف التابلويد.
وتأتي خطوة دوق ساسكس بعد أيام من اتخاذه وزوجته ميغان إجراء قانونيا ضد إحدى الصحف، ردا على ما وصفه بـ"تنمر" بعض قطاعات وسائل الإعلام البريطانية.

وقالت متحدثة باسم الأمير هاري: "رفعت دعاوى باسم دوق ساسكس في المحكمة العليا فيما يتعلق بالتقاط رسائل بريد صوتي بشكل غير قانوني". وامتنعت المتحدثة عن ذكر تفاصيل أخرى بشأن الدعوى.

وأكدت متحدثة باسم مجموعة صحف "نيوز جروب" ناشرة صحيفة "صن" إقامة هاري دعوى قضائية.

وكان الأمير هاري قد قال يوم الثلاثاء إنه وميغان أقاما دعوى قضائية منفصلة ضد صحيفة "ذا ميل أون صنداي" بسبب نشر رسالة خاصة قال محامو ميغان إن هذا العمل غير قانوني.

وقال الأمير هاري في بيان مليء بالعواطف إن أسلوب معاملة قطاعات من الصحافة البريطانية لزوجته ميغان أعاد إلى الأذهان أسلوبها في التعامل مع والدته الراحلة ديانا التي لقيت حتفها في حادث تحطم سيارة في عام 1997 بعد أن طاردها مصورون صحفيون فضوليون عبر شوارع باريس.

وكان دوق ساسكس قد تعرض لعملية تنصت على هاتفه، في فضيحة هزت امبراطورية صحف قطب الإعلام، روبرت مردوخ، وأدت إلى إغلاق صحيفته "نيوز أوف ذا وورلد" في عام 2011.