استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول العثور على (15) كف حشيش بمنطقة خالية في المفرق وزير الصحة لنقيب الممرضين: اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق منح دراسية للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-10-06 | 12:11 pm

المسلماني: يكفيكم استخفافا بعقولنا

المسلماني: يكفيكم استخفافا بعقولنا


جفرانيوز - استهجن رئيس حزب النداء النائب السابق  امجد المسلماني تصريحات الحكومة  بأن الأردن من اهم الوجهات السياحية العالمية , وأن الأردن من أفضل  عشر دول في استقطاب السياحة الخارجية , وأن الدخل السياحي واعداد السياح في ارتفاع بشكل كبير وملحوظ. 
وقال بأننا نستمع يومياً لمثل هذه التصريحات من قبل مسؤولين في قطاع السياحة وكأنهم يخاطبون أشخاص لا يقرؤون أو يشاهدون ما حولهم وهي تصريحات بعيدة كل البعد عن واقعنا السياحي متسائلا حول ما إذا كانت هذه التصريحات وألأرقام الغير حقيقية ستغير واقعنا وستزيد من اعداد السياح إلى الاردن.
وفي هذا الإطار تسائل المسلماني فيما اذا كانت الأرقام التي تعلن عن إعداد السياح تتعلق بالسياح الأجانب فقط وأنها تستحق كل هذه التصريحات في حال فرضنا ان جميع ما يعلن عنه صحيح في الوقت الذي تستعد فيه إحدى دول الإقليم لاستقبال 75 مليون سائح أجنبي سنويا؟؟؟
علماً أنها دولة لا تزيد عنا بشيء بل على العكس لدينا مواقع أثرية وتاريخية وتنوع بيئي أكثر مما لديها ونحن لا نزال نخوض صراع إعلامي ونكرر عبارات لا ولن تغير في واقعنا السياحي بشيء....
وقد طالب المسلماني عدم الاستخفاف بعقل المواطن وتكرار تصريحات حفظناها غيبا ولم نرى لها أي أثر على الواقع مطالبا المسؤولين عن قطاع السياحة  الأقتراب من الواقع وزيارة المواقع السياحية والاستماع للعاملين في القطاع ولمطالب السياح وملاحظاتهم حتى نبني دولة سياحية حقيقية .