امير قطر يوعز بتوفير 10 الاف فرصة عمل جديدة للاردنيين بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة العضايلة: الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية زيادة رواتب الائمة والمؤذنين وخدمة المساجد منصة "بخدمتكم" يستلم (2459) طلباً بأسبوع..بمعدل (351.3) طلب يومياً الحكومة توافق على زيادة أعداد المستفيدين من القروض في الجامعات..والنتائج الاسبوع القادم حملة الشهادات من موظفي الأمانة يعتصمون أمام النواب انقطاع المياه عن مناطق في عمان 24 ساعة تنقلات شاملة في وزارة العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-10-06 | 12:11 pm

المسلماني: يكفيكم استخفافا بعقولنا

المسلماني: يكفيكم استخفافا بعقولنا


جفرانيوز - استهجن رئيس حزب النداء النائب السابق  امجد المسلماني تصريحات الحكومة  بأن الأردن من اهم الوجهات السياحية العالمية , وأن الأردن من أفضل  عشر دول في استقطاب السياحة الخارجية , وأن الدخل السياحي واعداد السياح في ارتفاع بشكل كبير وملحوظ. 
وقال بأننا نستمع يومياً لمثل هذه التصريحات من قبل مسؤولين في قطاع السياحة وكأنهم يخاطبون أشخاص لا يقرؤون أو يشاهدون ما حولهم وهي تصريحات بعيدة كل البعد عن واقعنا السياحي متسائلا حول ما إذا كانت هذه التصريحات وألأرقام الغير حقيقية ستغير واقعنا وستزيد من اعداد السياح إلى الاردن.
وفي هذا الإطار تسائل المسلماني فيما اذا كانت الأرقام التي تعلن عن إعداد السياح تتعلق بالسياح الأجانب فقط وأنها تستحق كل هذه التصريحات في حال فرضنا ان جميع ما يعلن عنه صحيح في الوقت الذي تستعد فيه إحدى دول الإقليم لاستقبال 75 مليون سائح أجنبي سنويا؟؟؟
علماً أنها دولة لا تزيد عنا بشيء بل على العكس لدينا مواقع أثرية وتاريخية وتنوع بيئي أكثر مما لديها ونحن لا نزال نخوض صراع إعلامي ونكرر عبارات لا ولن تغير في واقعنا السياحي بشيء....
وقد طالب المسلماني عدم الاستخفاف بعقل المواطن وتكرار تصريحات حفظناها غيبا ولم نرى لها أي أثر على الواقع مطالبا المسؤولين عن قطاع السياحة  الأقتراب من الواقع وزيارة المواقع السياحية والاستماع للعاملين في القطاع ولمطالب السياح وملاحظاتهم حتى نبني دولة سياحية حقيقية .