الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-10-06 | 07:38 pm

تكرم والدها بطلاء أظافرها برماد جسده

تكرم والدها بطلاء أظافرها برماد جسده

-بعدما فقد والدها حياته قبل أربعة أشهر بمرض السرطان، قررت تشارلوت واتسون أن تكرمه في يوم زفافها بطريقة مميزة.
وفي يوم زفافها قامت تشارلوت بوضع طلاء أظافر مصنوع من مزيج يتألف من طلاء أظافر عادي ورماد والدها المتوفى.

وكانت تشارلوت (26 عاماً) قد التقت بزوجها نيك في 2007 ولم يتزوجا حتى الثلاثين من أغسطس من هذا العام وذلك بسبب إنشغالها برعاية والدها المصاب بسرطان البروستات.

وقد قام ابن عم تشارلوت الذي يعمل في مجال التجميل، بصناعة مزيج مكون من طلاء أظافر خاص يحتوي على رماد الأب وأضاف إليه تصميمات رائعة تحتوي على أحجار كريمة.

وقالت تشارلوت معلقة على تجربتها: " لقد حققت أمنيتي أخيراً. كان من المفترض أن يمسك والدي بيدي أثناء المشي على الممر في حفل زفافي ولكن الموت غيّبه، وارتأيت بأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي أشعر بوجوده إلى جانبي في هذا اليوم المميز"

يذكر بأن تشارلوت كرمت والدها بعدة طرق خلال حفل زفافها عبر طباعة صورته على خلفية حذاء زفافها، وقلادة تحمل صورته قامت بتعليقها على إكليل زهور زفافها، وعدة دمى مصنوعة من سرواله، وفق ما ورد في موقع ميترو الإلكتروني.