مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-10-06 | 07:58 pm

إصابة كروس تزيد معاناة ألمانيا أمام الأرجنتين

إصابة كروس تزيد معاناة ألمانيا أمام الأرجنتين

ستزيد الإصابة التي تعرض لها توني كروس، خلال مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الليجا، بشكل أكبر، من صعوبة وضع المنتخب الألمانيـ الذي يعاني من عدة غيابات قبيل الودية المقرر أن يخوضها يوم الأربعاء المقبل أمام الأرجنتين.

وأكد لوف لدى وصوله إلى دورتموند، حيث ستقام ودية المنتخبين الألماني والأرجنتيني: "سنفتقد لجهود 5 أو 6 لاعبين عادة ما يشاركون كأساسيين".

وعلاوة على كروس، تشمل قائمة الغائبين كل من جوناس هكتور، الذي كان مدرجا في قائمة من تم استدعاؤهم يوم الجمعة الماضي، ولكنه لن يتمكن من المشاركة بسبب مشكلة عصبية-عضلية، حسبما ذكر ناديه، كولن.

واضطر كروس للانسحاب في الدقيقة 33 من مباراة الريال أمام غرناطة مساء السبت، التي انتهت بفوز الملكي 4-2.

وصرح مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب المباراة بأنه يرغب في إعفاء كروس من التزامه مع منتخب "المانشافت"، قبل أن يعلن الجهاز الطبي للملكي الأحد عن تعرض اللاعب لإصابة عضلية في الساق اليسرى ستحرمه من اللعب لمدة أسبوعين.

وواجه لوف صعوبات لوضع قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، لأنه لن يتمكن كذلك من الاعتماد على كل من أنطونيو روديجر وليون جوريتسكا وكيفن تراب ونيكو شولز وجوليان دراكسلر وليروي ساني بسبب إصابات متباينة.

وفي هذا الصدد قال المدرب الألماني: "إنه أمر مؤسف، ولكن علينا مواجهته بأفضل شكل ممكن".

ومن المقرر أن يجتمع لوف الاثنين في دورتموند مع لاعبيه الذين استدعاهم لمباراة الأرجنتين، والتي ستليها بأربعة أيام مواجهة إستونيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.

وسيدفع لوف بتير شتيجن في حراسة المرمى أمام الأرجنتين، وبمانويل نوير أمام إستونيا بعدها بأربعة أيام.