الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-10-06 | 08:03 pm

سمية الخشاب تكشف طبيعة علاقتها بأحمد سعد بعد الطلاق

سمية الخشاب تكشف طبيعة علاقتها بأحمد سعد بعد الطلاق


كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب طبيعة علاقتها الحالية بطليقها الفنان أحمد سعد، وذلك بعد مرور شهور على انفصالهما.

سمية أكدت، خلال استضافتها في برنامج theinsider بالعربي، أنها حاليا تربطها علاقة طيبة بطليقها أحمد سعد، وأنه لا يوجد أية خلافات بينهما، قائلة: "مافيش بينا غير كل خير، علاقتنا طيبة وأنا بتمنى له كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي نفس الشيء”.

الفنانة المصرية أضافت: "حلو أن يكون هناك حالة من السلام مع أشخاص اختلفت معاهم في فترة او لم تستطع تكمل حياتك معاهم ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام بينكم، وهو أحيانا يكلمني يسأل عن حاجة وأنا كمان لأن مافيش بيننا خلافات”.

وكانت سمية الخشاب قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد سعد في شهر مارس الماضي، بعد زواج استمر لمدة عامين، وأعلن أحمد سعد خبر الطلاق عبر حسابه الخاص، وتبادل كل منهما تصريحات تشوه صورة الآخر أمام جمهوره.

أحمد سعد اتهم سمية الخشاب بالنصب عليه والاستيلاء على شقته، بينما قالت سمية إنها دخلت المستشفى بسبب أحمد سعد وكادت تموت، وذلك بعد أن ضربها ودخلت العناية المركزة في حالة خطيرة وقامت بعملية جراحية لاستئصال الطحال.