اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-10-06 | 08:04 pm

هل شاهدت أجمل من ضحكة ابنة نانسي عجرم الثالثة؟.. فيديو طريف

هل شاهدت أجمل من ضحكة ابنة نانسي عجرم الثالثة؟.. فيديو طريف

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بمقطع فيديو طريف يجمعها بابنتها الثالثة «ليا»، ظهرت فيه كأم عادية، متجردة تماماً من تكلف النجومية.

نانسي بدت في الفيديو تلعب وتمرح مع رضيعتها بشكل عفوي، بينما ظهرت «ليا» تضحك ضحكة قوية، وهي اللقطات التي عكست مدى سعادة واستمتاع الفنانة اللبنانية بوقتها مع ابنتها، كما أثار الفيديو عاصفة من تعليقات فانز الفنانة اللبنانية، الذين تبادلوه بشكل واسع، متغزلين في جمال ملامح وضحكة «ليا»، كما أكد أغلبهم أنها باتت نسخة عن والدتها.

يُذكر أن نانسي عجرم رُزقت فبراير الماضي بـ«ليا» من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وهي الابنة الثالثة للزوجين، حيث انجبت نانسي ابنتهما الأولى «ميلا» يوم 16 مايو 2009، والثانية «إيلا» يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، تحتفل نانسي عجرم ببدء العام الدراسي في مصر بحفل ضخم تحييه بجامعة دلتا في المنصورة يوم 11 أكتوبر المقبل، كما تجهز النجمة اللبنانية لطرح أغنية منفردة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.