منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-10-07 | 10:41 am

جامعة الزرقاء تقيم ورشة تعريفية باستخدام برنامج Camtasia studio

جامعة الزرقاء تقيم ورشة تعريفية باستخدام برنامج Camtasia studio


جفرا نيوز - عقدت كلية العلوم في جامعة الزرقاء ورشة تعريفية ببرنامج إعداد المحاضرات الصوتية المصورة باستخدام ببرنامج Camtasia studio، وحضر الورشة عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان وجميع الكادر التدريسي في الكلية.

وتناولت الورشة التي قدمها رئيس قسم الفيزياء الدكتور رياض مشارفة واستهدفت أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم, أهمية المحاضرات الصوتية والتعليم الإلكتروني في ضوء رؤية الجامعة والكلية في توفير طيف واسع من مصادر التعلم الإلكتروني مما له الأثر الواضح في تيسير وصول الطالب إلى المعرفة بأشكال مختلفة تتجاوز الأطر التقليدية للتعليم.

كما تم خلال الورشة تنفيذ تطبيق عملي بإستخدام برنامج اعداد المحاضرات, والجدير بالذكر أن كلية العلوم ستعمل في المستقبل على بناء مكتبة الكترونية للمحاضرات الصوتية المصورة للمساقات التي تدرس في كافة أقسامها ووحداتها الأكاديمية.

وتسعى جامعة على الدوام لعقد مثل هذه الدورات بهدف تنمية قدرات أعضاء الهيئة التدريسية بالطريقة التي تنعكس بشكلٍ إيجابي على المستوى العلمي المقدم للطلبة إيمانًا منها في دور ذلك في تنمية المجتمع ورفده بأفرادٍ مؤهلين يساعدون في الإسراع في عملية التطوير والبناء.