اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-10-07 | 12:59 pm

تراجع الأسهم الأوروبية بسبب بيانات المانية ضعيفة

تراجع الأسهم الأوروبية بسبب بيانات المانية ضعيفة

جفرا نيوز - تراجعت الأسهم الاوروبية في مستهل تعاملاتها اليوم الاثنين مواصلة خسائرها بعد أكبر تراجع أسبوعي هذا العام.

وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 1ر0 بالمئة بعدما انخفض 4 بالمئة في الأسبوع الماضي بفعل التوترات بسبب الحرب التجارية عبر الأطلسي ومجموعة من البيانات الأميركية والأوروبية الضعيفة.

 كما هبط المؤشر داكس الألماني 2ر0 بالمئة بعد بيانات أظهرت تراجع الطلبيات الصناعية المانيا بزيادة طفيفة عما كان متوقعا.

وهبطت أسهم بنك إتش إس بي سي هولدنجز المدرجة في لندن 7ر0 بالمئة بعد تقرير في مطلع الأسبوع أشار لعزم المجموعة إلغاء ما يصل إلى عشرة آلاف وظيفة لخفض التكاليف.