الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-10-07 | 12:59 pm

تراجع الأسهم الأوروبية بسبب بيانات المانية ضعيفة

تراجع الأسهم الأوروبية بسبب بيانات المانية ضعيفة

جفرا نيوز - تراجعت الأسهم الاوروبية في مستهل تعاملاتها اليوم الاثنين مواصلة خسائرها بعد أكبر تراجع أسبوعي هذا العام.

وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 1ر0 بالمئة بعدما انخفض 4 بالمئة في الأسبوع الماضي بفعل التوترات بسبب الحرب التجارية عبر الأطلسي ومجموعة من البيانات الأميركية والأوروبية الضعيفة.

 كما هبط المؤشر داكس الألماني 2ر0 بالمئة بعد بيانات أظهرت تراجع الطلبيات الصناعية المانيا بزيادة طفيفة عما كان متوقعا.

وهبطت أسهم بنك إتش إس بي سي هولدنجز المدرجة في لندن 7ر0 بالمئة بعد تقرير في مطلع الأسبوع أشار لعزم المجموعة إلغاء ما يصل إلى عشرة آلاف وظيفة لخفض التكاليف.